المدير الفني لليستر سيتي يؤكد انه سيقاتل للحفاظ على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز
آخر تحديث GMT 17:29:32
 فلسطين اليوم -

أكد أنه آمن دائمًا بتحقيقه لقب الدوري في مكان ما في النهاية

المدير الفني لليستر سيتي يؤكد انه سيقاتل للحفاظ على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدير الفني لليستر سيتي يؤكد انه سيقاتل للحفاظ على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز

المدير الفني لليستر سيتي
لندن - سليم كرم

أكد المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإيطالي كلاوديو رانييري  المتوج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، أنه قاتل لوقت طويل جدا في حياته، لكنه طالما ما تحلى بالروح الإيجابية.
وقضى رانييري مساء الاثنين، في إيطاليا لكنه عاد سريعا إلى إنكلترا بعد تعادل تشيلسي أمام توتنهام بهدفين لكل منهما، ليضمن ليستر تحقيق لقب الدوري الإنكليزي قبل جولتين في النهاية، وقال رانييري في تصريحات لقناة "راي" الإيطالية: "عمري 64 عام، وقاتلت كثيرا، لكنني كنت دائما إيجابيا، والإيجابية كانت في صفي"، وأضاف: "لقد آمنت دائما بأنني سأحقق لقب دوري في مكان ما في النهاية، وأنا الرجل نفسه الذي تم طرده من اليونان، ربما شخص ما هناك نسي مسيرتي."
واختتم تصريحاته قائلا: "سأظل مع ليستر، وهذا العام لا يمكن تكراره، وفي العام المقبل سنحاول القتال على مكان في النصف الأول من جدول الدوري، وأتمني أن نواصل النمو ونقدم أداء جيد."

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدير الفني لليستر سيتي يؤكد انه سيقاتل للحفاظ على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز المدير الفني لليستر سيتي يؤكد انه سيقاتل للحفاظ على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday