بيرلسكونير يفكر في بيع حصته في فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم
آخر تحديث GMT 22:47:10
 فلسطين اليوم -

من أجل أن ينهي استحواذه منذ فترة على النادي

بيرلسكونير يفكر في بيع حصته في فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيرلسكونير يفكر في بيع حصته في فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم

مالك نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم سيلفيو بيرلسكوني
روما - يوسف محمد

ذكرت تقارير صحافية أن مالك نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم سيلفيو بيرلسكوني يفكر في بيع حصة الأغلبية من النادي لمجموعة من المستثمرين الصينيين، الأربعاء؛ لينهي بذلك استحواذه على النادي الذي دام 30 عاماً.

ومن المتوقع أن يجرى تقدير قيمة النادي خلال أيام قليلة في ظل مطالبة عدد كبير من مشجعي النادي برحيل بيرلسكونين وفي الأيام الأخيرة، سجل (هاشتاج) يطالب بيرلسكوني ببيع النادي، 300 ألف مشاركة بموقع شبكة التواصل الإجتماعي "تويتر".

وتردد أن جاك ما، مالك مجموعة "علي بابا" الصينية للتجارة الإلكترونية، يأتي ضمن مجموعة من رجال الأعمال الذين أبدوا استعدادهم للاستحواذ على النادي الإيطالي، ويعتقد أن العرض الأولي المقدم، وقيمته 300 مليون يورو (345 مليون دولار) سيكون كافيا، سيكون كافيا لاستحواذ المستثمرين الصينيين على النادي.

ويمتلك جاك ما بالفعل أسهما بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، ويعد ميلان واحدا من أنجح الأندية الإيطالية حيث أحرز 18 لقبا محليا و7 ألقاب أوروبية، واستحوذ بيرلسكوني على النادي عام 1986 ومنذ ذلك الوقت، حصد الفريق 8 ألقاب محلية و5 ألقاب قارية.

لكن النادي تعثر في المواسم الأخيرة وشهد تغيير المدير الفني للفريق 5 مرات خلال آخر 3 مواسم ، وجاء آخر تغيير في منتصف نيسان / أبريل الماضي عندما تولى لاعب وسط الفريق السابق كريستيان بروكي المهمة خلفا لسينيسا ميهايلوفيتش، ويكافح ميلان في الوقت الحالي من أجل انتزاع بطاقة المشاركة بالدوري الأوروبي في الموسم المقبل، وذلك قبل مرحلتين فقط من نهاية الموسم الحالي للدوري الإيطالي.

وتخطى ساسولو فريق ميلان مطلع هذا الأسبوع لينتزع المركز السادس آخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي، لكن ميلان يمكنه التأهل للمشاركة الأوروبية في حالة الفوز بنهائي كأس إيطاليا المقرر في 21 أيار / مايو الجاري أمام يوفنتوس حامل اللقب وبطل الدوري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيرلسكونير يفكر في بيع حصته في فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم بيرلسكونير يفكر في بيع حصته في فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم



 فلسطين اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 03:44 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 فلسطين اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday