مدرب ليفربول يؤكد أن فريقه سيجد الخلطة السحرية قبل مباراة فياريال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري

مدرب ليفربول يؤكد أن فريقه سيجد الخلطة السحرية قبل مباراة فياريال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب ليفربول يؤكد أن فريقه سيجد الخلطة السحرية قبل مباراة فياريال

مدرب ليفربول الإنكليزي الألماني يورغن كلوب
لندن - سليم كرم

كشف مدرب ليفربول الإنكليزي، الألماني يورغن كلوب أن فريقه سيجد الخلطة السحرية المناسبة قبل مواجهة ضيفه فياريال الإسباني الخميس على ملعب "إنفيلد رود"، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ). فبعد خسارته 1-0 ذهابا الأسبوع الماضي ثم سقوطه في الدوري الإنكليزي امام سوانزي 3-1 لتتضرر حظوظه بالتأهل الى الدوري الاوروبي من خلال البرمير ليج، يخوض كلوب اهم مباراة له بعد سبعة اشهر من توليه تدريب الفريق الاحمر.

ويمر ليفربول في فترة انعدام توازن لم يحقق فيها اي فوز في اخر 3 مباريات في مختلف المسابقات، لكن كلوب يبدو واثقا من استعادة ايقاعه في الوقت المناسب: "لعبنا امام سوانزي بهذه الطريقة، وبصراحة لم استمتع بما قدمناه. يجب ان نفكر في الامر ونتعافى، وسنلعب افضل بكثير من مباراة الاحد".

وتابع مدرب بوروسيا دورتموند الالماني السابق: "يجب أن نتقبل النتيجة، وسنعمل لنكون أفضل"، وخطف فياريال فوزا قاتلا من ليفربول عبر ادريان لوبيز في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع، ويحتل فياريال المركز الرابع في ترتيب الدوري الاسباني، ليعود الى دوري الابطال بعد غياب اربع سنوات اثر فوزه على فالنسيا 2-0، كما يبحث عن التأهل الى نهائي احدى البطولات الاوروبية الكبرى لاول مرة في تاريخه.
 
وكان فياريال سقط امام مواطنه فالنسيا في نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي 2004 وامام ارسنال الانكليزي في نصف نهائي دوري الابطال 2006، كما تفوق عليه بورتو البرتغالي بسهولة في نصف نهائي الدوري الاوروبي 2011.

في المقابل، يحتل ليفربول المركز الثامن في الدوري الإنكليزي، وبات تركيزه منصبا على احراز لقب المسابقة القارية للتأهل الى دوري الابطال الموسم المقبل، ويسعى ليفربول إلى إحراز لقبه القاري الثاني عشر، والثالث في هذه المسابقة بعد 1973 و1976 و2001. كما يبحث عن التأهل إلى نهائي أول مسابقة أوروبية منذ خسارته في نهائي دوري الأبطال 2007.

ويغيب عن ليفربول قائد وسطه جوردان هندرسون المصاب حتى نهاية الموسم، وقلب دفاعه الفرنسي مامادو ساخو الموقوف في قضايا منشطات، لكن كلوب قد يستعين بالألماني ايمري جان العائد من إصابة في كاحله، وقال قائد فياريال برونو: " الخميس سنحصل على فرصة حياتنا. هذه خطوة لم يدركها النادي بعد وسنكون جاهزين لهذا التحدي".
 
وكان ليفربول تأهل على حساب بوروسيا دوتموند الألماني (1-1 و4-3)، وفياريال على سبارتا براج التشيكي (2-1 و4-2)، وهما يلتقيان لاول مرة في المسابقات الأوروبية، وعلى غرار فياريال، يبدو مواطنه اشبيلية حامل اللقب في اخر موسمين مرشحا قويا لبلوغ النهائي عندما يستضيف شاختار دانييتسك الاوكراني بعدما تعادل خارح ملعبه 2-2.

ويبحث شاختار، بقيادة مدربه الخبير الروماني ميرسيا لوشيسكو، عن الثأر من اشبيلية اذ التقى الفريقان في دور الـ16 من نسخة 2007، ففاز اشبيلية دراماتيكيا 5-4 بمجموع المباراتين في طريقه نحو احراز اللقب، ويحمل اشبيلية الرقم القياسي بعدد مرات احراز اللقب اعوام 2006 و2007 و2014 و2015، فيما احرز شاختار اللقب عام 2009 على حساب فيردر بيرمن الالماني 2-1.

تأهل شاختار على حساب سبورتينج براجا البرتغالي (2-1 و4-0)، واشبيلية الباحث عن لقب ثالث على التوالي على مواطنه اتلتيك بلباو بركلات الترجيح 5-4 (2-1 و1-2)، وشاختار واشبيلية شاركا في بداية الموسم في دوري ابطال اوروبا، لكنهما تحولا الى يوروبا ليج بعد حلول الاول ثالثا في مجموعة ريال مدريد الاسباني وباريس سان جرمان الفرنسي حيث خسر خمس مباريات من أصل 6 في دور المجموعات، والثاني ثالثا أيضًا في مجموعة مانشستر سيتي الانكليزي ويوفنتوس الايطالي عندما خسر اربع مباريات من أصل 6، وتقام المباراة النهائية الأربعاء 18 آيار/مايو على ملعب "سانت جاكوب بارك" في بازل السويسرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب ليفربول يؤكد أن فريقه سيجد الخلطة السحرية قبل مباراة فياريال مدرب ليفربول يؤكد أن فريقه سيجد الخلطة السحرية قبل مباراة فياريال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday