تشابي ألونسو يؤكّد أن أربيلوا من القلائل الذين يعرفون قيم ريال مدريد
آخر تحديث GMT 01:15:22
 فلسطين اليوم -

يخوض آخر مباراة له على ملعب سانتياغو برنابيو

"تشابي ألونسو" يؤكّد أن "أربيلوا" من القلائل الذين يعرفون قيم ريال مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تشابي ألونسو" يؤكّد أن "أربيلوا" من القلائل الذين يعرفون قيم ريال مدريد

ألفارو أربيلوا
مدريد – لينا العاصي

 سيخوض ألفارو أربيلوا، ظهير ريال مدريد الإسباني، آخر مباراة له على ملعب سانتياغو برنابيو، الأحد المقبل أمام فريق فالنسيا، ضمن منافسات الليغا.
 
وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مدريد سيودع البرنابيو هذا الأحد حتى الموسم المقبل، ولكن الوداع الخاص سيكون لأربيلوا الذي يلعب آخر مباراة في بيرنابيو بعد سبع سنوات"، وأضافت: "أربيلوا جاء إلى مدريد في صيف 2009 من ليفربول مع كريستيانو، كاكا وبنزيما وأصبح مهم في مشروع بيريز الجديد ورمزًا للجماهير بالتزامه".
 
ورصدت الصحيفة أراء زملاءه فيه، ومن ضمنهم تشابي ألونسو، نجم بايرن ميونيخ، الذي قال: "أولاً أربيلوا صديق أثق به في كل شيء، تشاركت معه الكثير.. لاعب لديه كاريزما تنتشر في أرجاء غرفة الملابس"، وتابع: "دائماً يضع النادي فوق كل شيء، هو مِثال للالتزام وأرى ارتباطه بمدريد مستقبلاً أمر مهم، هو مدريديستا عظيم ويستحق وداع عظيم"، بينما قال غرانيرو، لاعب ريال سوسيداد: "الفارو ليس سوى واحد من عدد قليل من اللاعبين الذين لا جدال عليهم، بطل في كل مكان، إنه من القلائل الذين يعرفون حقاً ما تعنيه قيم ريال مدريد"، وواصل: "بنفس الطريقة التي يحتل بها الآن مكاناً بتاريخ مدريد، النادي يحتاج دون شك لأولئك القلة مثل أربيلوا للمساهمة في بناء نجاحاته المقبلة".
 
وأشاد خوسيه كاييخون جناح نابولي، بأربيلوا قائلاً: "لاعب يعطي كل شيء لهذا القميص في كل مرةٍ يرتديه"، وأوضح: "منضبط، صادق وذو شخصية فريدة، ولهذه الأسباب وأكثر المشجعين معجبين به كثيراً".
 
وأخيرًا تحدث خوان ماتا، نجم مانشستر يونايتد عنه قائلاً: "هو مِثال لما يعنيه أن تكون لاعب كرة قدم محترف، بالطبع آخر مباراة في البيرنابيو ستكون لحظة خاصة له كلاعب"، وأتم: "أربيلوا عمِل بجد وهذا قاده للعب في الأندية التي لعِب لها، كما واصل التدرب كشخص حريص على دراسته والإعداد للمستقبل. أتمنى له حظ سعيد".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشابي ألونسو يؤكّد أن أربيلوا من القلائل الذين يعرفون قيم ريال مدريد تشابي ألونسو يؤكّد أن أربيلوا من القلائل الذين يعرفون قيم ريال مدريد



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday