كاراجر أسطورة ليفربول يصعّد هجومه ضدّ  فيلايني لاعب اليونايتد
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

وصفه بالعدواني مستدعي الحذر منذ صافرة البداية

كاراجر أسطورة ليفربول يصعّد هجومه ضدّ فيلايني لاعب اليونايتد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاراجر أسطورة ليفربول يصعّد هجومه ضدّ  فيلايني لاعب اليونايتد

البلجيكي مروان فيلايني
لندن - سليم كرم

شنّ جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول البريطاني، هجومًا لاذعا" على البلجيكي مروان فيلايني، لاعب وسط مانشستر يونايتد. وقال كاراجر في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل": "كنت أكره اللعب ضد فيلايني، فمنذ صافرة البداية يجب أن تتأهب وتحذر نظرًا لعدوانيته. كنا دائمًا نتحدث عنه قبل اللقاء بسبب ذلك".

وأضاف "لا أعلم كيف يتعرض فيلايني وهوث لنفس مدة الإيقاف، والآن هوث سيغيب عن لقاء التتويج، بينما قد يلعب فيلايني في نهائي الكأس". وأردف "فيلايني لاعب عدواني وخطر بأسوأ ما قد تعنيه الكلمة من معنى، كما أنه لا يناسب مانشستر يونايتد سلوكًا ولا حتى أداءً".وتابع "لم أقتنع أبدًا بقدرة فيلايني على النجاح في يونايتد، ولم أر سببًا يدعوني لتغيير رأيي، لاعب جيد وله خصائصه، لكنه ليس في مستوى يونايتد".وواصل "كيف يقارن شد الشعر وهو تصرف نراه في ساحات المدارس بلكمة مرفق طائشة؟ كلما تمعنت في القرار كلما وجدت صعوبة في فهم الاتحاد البريطاني".

وأكمل كاراجر "يذكر التاريخ لاعبين تجاوزوا الخطوط الحمراء وتصرفوا بشكل غير مقبول، كانت تلك عادة لسواريز، وكذلك كانتونا وأيضًا باتريك فييرا". واستطرد "لكل لاعب لحظات تجعله يشعر بخيبة أمل عندما يتذكرها، اللحظة التي تجعلني أشعر بخيبة أمل تجاه نفسي هي تدخلي على لويس ناني في أنفيلد".وأتم "لا أعلم كيف لم يطردني حكم المباراة يومها. اعتذرت مباشرة واعتذرت مجددًا بعد المباراة، لكن الاعتذار لم يكن كافيًا ليجعلني أنسى شعور خيبة الأمل تجاه نفسي في تلك اللقطة، حتى يومنا هذا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاراجر أسطورة ليفربول يصعّد هجومه ضدّ  فيلايني لاعب اليونايتد كاراجر أسطورة ليفربول يصعّد هجومه ضدّ  فيلايني لاعب اليونايتد



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday