آرسنال ضيفا على مانشستر وتوتنهام يبغي الحفاظ على وصافته أمام ساوثهامبتون
آخر تحديث GMT 04:51:02
 فلسطين اليوم -

في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين لبطولة البريميرليغ

آرسنال ضيفا على مانشستر وتوتنهام يبغي الحفاظ على وصافته أمام ساوثهامبتون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آرسنال ضيفا على مانشستر وتوتنهام يبغي الحفاظ على وصافته أمام ساوثهامبتون

آرسنال
لندن - سليم كرم

تستكمل اليوم مباريات الجولة السابعة والثلاثين لبطولة الدورى الإنكليزى الممتاز، وذلك بثلاث مباريات تقام اثنتان منها في التوقيت نفسه في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، وتقام مباراة واحدة في الثانية والنصف  أهم مباريات اليوم تلك التي يستضيفها ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر ، فسيستضيف مانشستر سيتي الجريح أوروبيا فريق آرسنال الذي فقد فرصة تحقيق اللقب للموسم الــ12 على التوالي . وجماهير مانشستر يونايتد تنتظر تلك المباراة بفارغ الصبر وتريد سقوط الفريق الأزرق السماوي من أجل اقتلاع بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، فلديهم مباراة أكثر من سيتي حينما يواجهون وست هام يونايتد الأربعاء المقبل. أما آرسنال فيعيش أياما صعبة بعد تزايد الاحتجاجات على مدرب الفريق آرسين فينغر ، والجماهير المطالبة برحيله ، وكذلك الأنباء التي تحدثت عن عدم تجديد عقد النجمين مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز ، لتحيط بذلك أجواء من الضبابية في النادي اللندني.

وفي لقاء آخر في الثانية والنصف يحاول توتنهام المحافظة على مركز الوصافة حينما يستضيف ساوثهامبتون. توتنهام الذي خسر اللقب أمام ليستر سيتي بتعادله مع تشيلسي الأسبوع الماضي ليس لديه ما يخسره مجددا لذلك فإنه سيحاول بكل قوة اللعب للمحافظة على المركز الثاني. وفي لقاء آخر يستضيف ليفربول المنتشي بتأهله إلى النهائي الأوروبي فريق واتفورد في مباراة يسعي فيها رجال المدرب يورغن كلوب إلى تحسين وضعيتهم في الترتيب ، فيحتل الفريق المركز الثامن على جدول الترتيب .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آرسنال ضيفا على مانشستر وتوتنهام يبغي الحفاظ على وصافته أمام ساوثهامبتون آرسنال ضيفا على مانشستر وتوتنهام يبغي الحفاظ على وصافته أمام ساوثهامبتون



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday