رانييري يتبرع بجائزة أحسن مدرب ايطالي لمعهد علاج الضمور العضلي
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

حصل على جائزة بريميوبيرزوت بعدما حقّق معجزة ليستر سيتي

رانييري يتبرع بجائزة أحسن مدرب ايطالي لمعهد علاج الضمور العضلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رانييري يتبرع بجائزة أحسن مدرب ايطالي لمعهد علاج الضمور العضلي

المدرّب الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب فريق ليستر سيتي
لندن - سليم كرم

يتبرّع المدرّب الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب فريق ليستر سيتي وبطل الدوري الإنجليزي، بجائزة أفضل مدرّب إيطالي إلى مؤسسة "إيه إل إس" لعلاج التصلب والضمور العضلي.

وأكدت أليساندرا ابنة اللاعب الإيطالي بورجونوفو نجم فريق فيورنتينا الإيطالي، والمسؤولة عن مؤسسة "إيه إل إس" أن رانييري قرر التبرع بالجائزة المالية لصالح المؤسسة:" رانييري سيتبرع بالقيمة المالية لجائزة افضل مدرب لصالح أبحاث المؤسسة لعلاج الضمور العضلي."

وأضافت أليساندرا:" رانييري زار والدي قبل وفاته وعرض عليه تدريب مدرسة الكرة، ولقد فاجأنا قراره بالتبرع بالقيمة المالية للمؤسسة، وأنا سعيدة للغاية أنه تذكرنا وقرر مساعدة باقي الرياضيين من المعاناة التي واجهها أبي قبل وفاته في 2013."

الجدير بالذكر أن رانييري سيحصل على جائزة بريميو بيرزوت لأفضل مدرب في إيطاليا وذلك بعد قيادته لفريق ليستر سيتي لتحقيق المعجزة والفوز بالدوري البريطاني، والتي تمكن المدرب ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس من الفوز بها في العام الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانييري يتبرع بجائزة أحسن مدرب ايطالي لمعهد علاج الضمور العضلي رانييري يتبرع بجائزة أحسن مدرب ايطالي لمعهد علاج الضمور العضلي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday