روما ييحقق الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل
آخر تحديث GMT 01:12:29
 فلسطين اليوم -

من أجل التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوربا

روما ييحقق الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روما ييحقق الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل

فريق روما
روما - يوسف محمد

واصل فريق روما الضغط على نادي نابولي في صراعهما على المركز الثاني المؤهل إلى دوري الأبطال بشكل مباشر دون خوض التصفيات بعد فوز الأول على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل، سجل أهداف روما البلجيكي ناينجولان في الدقيقة 18 والألماني روديجير في الدقيقة 39 قبل أن يختتم اللاعب البوسني بيانيتش الأهداف في الدقيقة 85.

الفوز رفع رصيد روما إلى 77 نقطة في المركز الثاني بشكل مؤقت انتظارًا لما ستسفر عنه مواجهة نابولي وتورينو مساء الأحد فيما توقف رصيد كييفو عند 49 نقطة في المركز التاسع، المدرب سباليتي اختار طريقة 4-3-3 لخوض اللقاء بوجود الثلاثي صلاح والشعراوي وبيروتي في المقدمة كما هي العادة دافعاً بلاعبه البوسني بيانيتش بعد انتهاء عقوبة الإيقاف في وسط الملعب بجوار زميليه ناينجولان ودي روسي.

اللقاء بدأ بقوة من قبل لاعبي روما الذين ضغطوا بقوة من أجل تسجيل هدف مبكر في اللقاء الأخير للفريق على ملعبه هذا الموسم حيث سيلعب الفريق مع ميلان في الجولة المقبلة والأخيرة على ملعب سان سيرو.

وبعد فترة من الضغط الكبير والتراجع من قبل لاعبي كييفو وانكماشهم في مناطق جزائهم، يمنح البلجيكي ناينجولان التقدم لفريقه روما في الدقيقة 18 بعد تسديدة قوية سكنت مرمى كييفو لتصبح النتيجة تقدم فريق الذئاب بهدف دون مقابل.

لم يغير الهدف من طريقة أداء الفريقين، فواصل لاعبو روما الضغط الكبير واللعب بالقرب من مرمى كييفو فيما استمر لاعبو كييفو في التراجع واللعب بشكل دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تكتمل أبدا في ظل الأداء الدفاعي المبالغ فيه.

وفي الدقيقة 39 يضاعف الألماني روديجير النتيجة لفريق روما بعدما حول بيانيتش الضربة الحرة الغير مباشرة بإتقان شديد على رأس المدافع الشاب على القائم البعيد ليحولها بسهولة في شباك مرمى كييفو، ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم روما بهدفين دون مقابل.

تحسن أداء لاعبي كييفو نسبيًا مع بداية الشوط الثاني وبدأ يتخلى عن الأداء الدفاعي خاصة مع لجوء المدرب، لإجراء تبديلات في وقت مبكر من اللقاء لتغيير شكل الأداء ولكن ظلت السيطرة على مجريات اللعب لصالح أصحاب الأرض بشكل كبير.

وفي الدقيقة 85 يضع اللاعب البوسني بيانيتش اسمه ضمن قائمة هدافي اللقاء بتسجيل الهدف الثالث لفريقه بعد تمريرة رائعة من القائد توتي لتصبح النتيجة تقدم روما بثلاثية دون مقابل، ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني واللقاء بفوز روما بثلاثية دون رد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روما ييحقق الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل روما ييحقق الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday