روما ييحقق الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

من أجل التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوربا

روما ييحقق الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روما ييحقق الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل

فريق روما
روما - يوسف محمد

واصل فريق روما الضغط على نادي نابولي في صراعهما على المركز الثاني المؤهل إلى دوري الأبطال بشكل مباشر دون خوض التصفيات بعد فوز الأول على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل، سجل أهداف روما البلجيكي ناينجولان في الدقيقة 18 والألماني روديجير في الدقيقة 39 قبل أن يختتم اللاعب البوسني بيانيتش الأهداف في الدقيقة 85.

الفوز رفع رصيد روما إلى 77 نقطة في المركز الثاني بشكل مؤقت انتظارًا لما ستسفر عنه مواجهة نابولي وتورينو مساء الأحد فيما توقف رصيد كييفو عند 49 نقطة في المركز التاسع، المدرب سباليتي اختار طريقة 4-3-3 لخوض اللقاء بوجود الثلاثي صلاح والشعراوي وبيروتي في المقدمة كما هي العادة دافعاً بلاعبه البوسني بيانيتش بعد انتهاء عقوبة الإيقاف في وسط الملعب بجوار زميليه ناينجولان ودي روسي.

اللقاء بدأ بقوة من قبل لاعبي روما الذين ضغطوا بقوة من أجل تسجيل هدف مبكر في اللقاء الأخير للفريق على ملعبه هذا الموسم حيث سيلعب الفريق مع ميلان في الجولة المقبلة والأخيرة على ملعب سان سيرو.

وبعد فترة من الضغط الكبير والتراجع من قبل لاعبي كييفو وانكماشهم في مناطق جزائهم، يمنح البلجيكي ناينجولان التقدم لفريقه روما في الدقيقة 18 بعد تسديدة قوية سكنت مرمى كييفو لتصبح النتيجة تقدم فريق الذئاب بهدف دون مقابل.

لم يغير الهدف من طريقة أداء الفريقين، فواصل لاعبو روما الضغط الكبير واللعب بالقرب من مرمى كييفو فيما استمر لاعبو كييفو في التراجع واللعب بشكل دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تكتمل أبدا في ظل الأداء الدفاعي المبالغ فيه.

وفي الدقيقة 39 يضاعف الألماني روديجير النتيجة لفريق روما بعدما حول بيانيتش الضربة الحرة الغير مباشرة بإتقان شديد على رأس المدافع الشاب على القائم البعيد ليحولها بسهولة في شباك مرمى كييفو، ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم روما بهدفين دون مقابل.

تحسن أداء لاعبي كييفو نسبيًا مع بداية الشوط الثاني وبدأ يتخلى عن الأداء الدفاعي خاصة مع لجوء المدرب، لإجراء تبديلات في وقت مبكر من اللقاء لتغيير شكل الأداء ولكن ظلت السيطرة على مجريات اللعب لصالح أصحاب الأرض بشكل كبير.

وفي الدقيقة 85 يضع اللاعب البوسني بيانيتش اسمه ضمن قائمة هدافي اللقاء بتسجيل الهدف الثالث لفريقه بعد تمريرة رائعة من القائد توتي لتصبح النتيجة تقدم روما بثلاثية دون مقابل، ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني واللقاء بفوز روما بثلاثية دون رد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روما ييحقق الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل روما ييحقق الفوز على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday