الإذاعة الفرنسية تُبرز أنَّ مظاهرات عمالية كانت في استقبال مجسم يورو 2016
آخر تحديث GMT 05:51:58
 فلسطين اليوم -

احتجاجًا على تعديلات قوانين العمل من قبل الحكومة

الإذاعة الفرنسية تُبرز أنَّ مظاهرات عمالية كانت في استقبال مجسم "يورو 2016"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإذاعة الفرنسية تُبرز أنَّ مظاهرات عمالية كانت في استقبال مجسم "يورو 2016"

عناصر من قوات الأمن الفرنسية
باريس – محمد حسن

ذكرت الإذاعة الفرنسية اليوم الأربعاء أن مظاهرة احتجاجية قوامها 300 شخص كانت في استقبال مجسم كأس بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) لدى وصوله على متن القطار إلى محطة "جاري دو نور" في العاصمة الفرنسية باريس, واحتشد هؤلاء الأشخاص استمرارا لسلسلة من المظاهرات العمالية احتجاجا على تعديلات قوانين العمل، من قبل الحكومة الفرنسية.

 وبدأت رحلة كأس يورو 2016 منذ أول نيسان/أبريل حيث مرت عبر 25 مدينة وكانت العاصمة الفرنسية باريس هي المحطة الأخيرة, ودعا المتظاهرون في محطة "جاري دو نور" إلى التضامن مع الإضرابات كما نادوا بسحب التعديلات المثيرة للجدل في قوانين سوق العمل، حسب ما ذكرته محطة "بي.إف.إم" الإذاعية.

ويواصل عاملون في القطارات في الشركة الوطنية للسكك الحديدية إضرابهم ، قبيل انطلاق منافسات يورو 2016 ، وأعلنت الشركة أن نسبة المشاركة في الإضراب بلغت 8.5 بالمائة أمس الثلاثاء, وإلى جانب عمال السكك الحديدية، انتشرت الإضرابات في مصانع معالجة النفايات في أنحاء باريس وهو ما كان له تأثير ملموس في عمل هذا القطاع في العاصمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإذاعة الفرنسية تُبرز أنَّ مظاهرات عمالية كانت في استقبال مجسم يورو 2016 الإذاعة الفرنسية تُبرز أنَّ مظاهرات عمالية كانت في استقبال مجسم يورو 2016



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday