جيمي فاردي سيقيم حفل زفافه الأسطوري في قلعة بريطانيا التاريخية
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

نجم "ليستر سيتي" الانكليزي ينهي الموسم بدخوله القفص الذهبي

جيمي فاردي سيقيم حفل زفافه الأسطوري في قلعة بريطانيا التاريخية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيمي فاردي سيقيم حفل زفافه الأسطوري في قلعة بريطانيا التاريخية

قلعة بريطانيا التاريخية
لندن - سليم كرم

يستعد جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي الإنكليزي، لإنهاء الموسم الخيالي بإقامة حفل زفافه في قلعة "بيكفورتون بشيشاير" التي تعد من أبرز وأروع الأماكن التاريخية في بريطانيا. ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنكليزية، أن فاردي سوف يقيم حفل زفافه على صديقته بيكي نيكلسون، يوم 25 مايو/ايار الجاري، في هذه القلعة الخرافية التي يعود بناؤها إلى القرون الوسطى، وأصبحت وجهة مفضلة لنجوم كرة القدم للزواج فيها. 

جيمي فاردي سيقيم حفل زفافه الأسطوري في قلعة بريطانيا التاريخية

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن يكون حفل زفاف المهاجم الإنكليزي أسطوريا، خاصة بعد أن قام فاردي وصديقته ببيع الحقوق الحصرية لتغطية الحفل بعد حرب مزايدة ضخمة بين العديد من المجلات العالمية.

جيمي فاردي سيقيم حفل زفافه الأسطوري في قلعة بريطانيا التاريخية

يذكر أن جيمي فاردي نجح في قيادة "ليستر سيتي" للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي للمرة الأولى في التاريخ بعد موسم رائع، كما قام نجم "الثعالب" بتقديم موعد حفل زفافه بدلا من إقامته الشهر المقبل، حتى لا يتعارض مع موعد إقامة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، التي تستضيفها فرنسا خلال الفترة بين 10 يونيو/حزيران و10 يوليو/تموز المقبلين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيمي فاردي سيقيم حفل زفافه الأسطوري في قلعة بريطانيا التاريخية جيمي فاردي سيقيم حفل زفافه الأسطوري في قلعة بريطانيا التاريخية



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday