لوف يُقر بأنَّه تلقَّى اخبارًا سارة قبل الإعلان عن تشكيلته لأمم أوروبا 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف عن إمكانية إستعادته خدمات لاعبين مؤثرين جدًا

لوف يُقر بأنَّه تلقَّى اخبارًا سارة قبل الإعلان عن تشكيلته لأمم أوروبا 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لوف يُقر بأنَّه تلقَّى اخبارًا سارة قبل الإعلان عن تشكيلته لأمم أوروبا 2016

مدرب منتخب ألمانيا بطل العالم يواكيم لوف
برلين - جورج كرم

تلقى مدرب منتخب ألمانيا بطل العالم يواكيم لوف اخبارًا سارة قبل أيام من اعلانه عن تشكيلته الأولية لنهائيات كأس اوروبا 2016، مع استعادة خدمات لاعبين مؤثرين جدًا في "ناسيونال مانشافت", وذكرت مجلة "كيكر" الرياضية ان لاعب وسط مانشستر يونايتد الانكليزي القائد باستيان شفاينشتايغر في طريقه للتعافي من تمزق في رباط ركبته اليمنى تعرض له في آذار/مارس الماضي، ومن المتوقع ان يعاود تمارين الركض في الأيام العشرة المقبلة.

واشارت "كيكر" إلى ان لاعب وسط يوفنتوس الايطالي سامي خضيرة تعافى ايضا من اصابة في ربلة السابق وقام مؤخرًا بزيارة طبيب المنتخب في ميونيخ من اجل الحصول على الضوء الاخضر.
ونقلت صحيفة "بيلد" عن خضيرة قوله: "انا في وضع جيد، لا يوجد اي سبب للقلق. ليس هناك اي خطر بامكانية الغياب عن نهائي كأس ايطاليا ضد ميلان او عن كأس اوروبا".

اما بالنسبة للمهاجم ماريو غوميز، فقد اثبت انه في وضع بدني وفني ممتاز بعدما توج هدافا للدوري التركي بتسجيله 25 هدفا ما ساهم في فوز فريقه بشكتاش، المعار اليه من فيورنتينا الايطالي، بلقبه الاول في الدوري الممتاز منذ 2009.
وسيعلن لوف عن تشكيلته الاولية المكونة من 29 لاعبًا يوم الاثنين من مقر السفارة الفرنسية في برلين، ثم ستقلص التشكيلة الى 23 لاعبا في 30 ايار/مايو الحالي.

وسيفتقد ابطال العالم في نهائيات فرنسا 2016 خدمات لاعب وسط بوروسيا دورتموند ايلكاي غوندوغان الذي تعرض لاصابة خطيرة في ركبته, والمح لوف الى امكانية حصول عدة مفاجآت في التشكيلة، قائلا: "في ما يخص اختيار اللاعبين للبطولة، فالمفاجأة قد تكون مفيدة على الصعيد التكتيكي وقد تولد الطاقة في الفريق بأكمله".

ورأى لوف في مقابلة مع صحيفة "بلاي بوي" ان لقب كأس العالم الذي احرزه الالماني في البرازيل عام 2014 لن يعني شيئا في فرنسا لان "الجميع سيبدأ من نقطة الصفر مثلنا نحن. من يريد الفوز بكأس اوروبا يجب ان يتفوق على الجميع، ونحن مستعدون".

ويبدأ المنتخب الالماني، الساعي الى احراز اللقب القاري للمرة الاولى منذ عام 1996 والرابعة في تاريخه، تحضيراته لكأس اوروبا في 23 ايار/مايو في اسكونا السويسرية، وذلك بعد يومين من نهائي مسابقة الكأس المحلية التي تجمع بايرن بغريمه بوروسيا دورتموند في الملعب الاولمبي في برلين.

ويلعب ابطال العالم مباراتين تحضيريتين ضد سلوفاكيا في 29 ايار/مايو الحالي في اوغسبورغ ثم سلوفاكيا في الرابع من حزيران/يونيو المقبل في غيلسنكيرشن قبل التوجه بعد ثلاثة ايام الى مقره الفرنسي في ايفيان.
وتخوض المانيا مباراتها الاولى في البطولة القارية ضد اوكرانيا في 12 حزيران/يونيو في ليل ضمن المجموعة الثالثة التي تضم ايضا بولندا وايرلندا الشمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوف يُقر بأنَّه تلقَّى اخبارًا سارة قبل الإعلان عن تشكيلته لأمم أوروبا 2016 لوف يُقر بأنَّه تلقَّى اخبارًا سارة قبل الإعلان عن تشكيلته لأمم أوروبا 2016



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday