ليستر سيتي يُبيّن أنَّه يبحث تعزيز صفوفه من أجل الإستعداد إلى دوري الأبطال
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

بعدما شق طريقه نحو أول ألقابه في الدوري الإنكليزي

ليستر سيتي يُبيّن أنَّه يبحث تعزيز صفوفه من أجل الإستعداد إلى دوري الأبطال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليستر سيتي يُبيّن أنَّه يبحث تعزيز صفوفه من أجل الإستعداد إلى دوري الأبطال

المديرالفني لنادي ليستر سيتي كلاوديو رانييري
لندن - سليم كرم

أعلن مدير إدارة التعاقدات في نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ستيف والش، أن النادي سيركز على ضم لاعبين جدد عقب نهاية الموسم الحالي بشرط امتلاكهم لأخلاقيات عمل مميزة لتعزيز التشكيلة التي تستعد للمنافسة على جبهتين.

وشق ليستر طريقه نحو أول ألقابه في الدوري الإنكليزي قبل مباراتين على نهاية الموسم، متفوقا على منافسيه وهو ما يرجع في جانب منه للإرادة القوية مقارنة ببقية الفرق، وقال والش إن التركيز على تعزيز شخصية الفريق سيشكل العنصر الأساسي في سياسة التعاقدات.

وأضاف والش وهو واحد من اثنين من مساعدي المدرب كلاوديو رانييري - لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "الأمر يتعلق بضمان أن اللاعبين الذين سنقوم بضمهم يمتلكون شخصية قوية وسينهضون بالمهام التي سنكلفهم بها عندما نفقد الكرة", وتابع: "نملك البصمة الوراثية الخاصة بنا. بالنسبة لي, فإن الأمر لا يقتصر على قدراتهم على التعامل مع الكرة ولكن أنظر لما يمكن أن يقدمونه للفريق عندما نفقد الكرة". واستطرد: "من المؤكد أن شخصية الإنسان تتضح مع الوقت. إذا ما كنت مستعدا لإجراء تغيير (في مهمتك كلاعب) عندما نفقد الكرة كفريق فهذا يكشف عن الكثير من أخلاقياتك في العمل".

وأقر والش  الذي ضم رياض محرز ونغولو كانتي للفريق من دوري الدرجة الثانية الفرنسي - بأن ليستر بحاجة لتعزيز صفوفه وعينه على المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، إلا أنه أكد أن النادي لن يحيد عن إستراتيجية التعاقدات التي خدمته بشكل جيد للغاية في الماضي, وأضاف: "اعتقد أننا سنكون بحاجة للمزيد من اللاعبين. سننتقل من خوض مباراة واحدة في الأسبوع هذا العام لخوض مباراتين أسبوعيا, هذا في حد ذاته يقول أنك بحاجة للمزيد من اللاعبين", وتابع: "نحن نلعب الآن في دوري الأبطال وهذا رائع حقا لليستر أن يشارك في دوري الأبطال".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليستر سيتي يُبيّن أنَّه يبحث تعزيز صفوفه من أجل الإستعداد إلى دوري الأبطال ليستر سيتي يُبيّن أنَّه يبحث تعزيز صفوفه من أجل الإستعداد إلى دوري الأبطال



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday