المنتخب الويلزي يخطف نقطة ثمينة من انكلترا ويتعادل 11
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع

المنتخب الويلزي يخطف نقطة ثمينة من انكلترا ويتعادل 1-1

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الويلزي يخطف نقطة ثمينة من انكلترا ويتعادل 1-1

المنتخب الويلزي
باريس – يوسف محمد

أهدر المنتخب الإنكليزي فوزًا كان في متناول يده، في مباراته الافتتاحية بكأس أمم أوروبا 2016 لكرة القدم المقامة في فرنسا، وتعادل مع منافسه الروسي 1-1 مساء السبت، على ملعب فيلودروم في مدينة مارسيليا ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وسجل إريك داير هدف إنكلترا في الدقيقة 73 من ركلة حرة مباشرة، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أحرزت روسيا هدف التعادل عن طريق كرة رأسية من بيريزوتسكي، ليتصدر المنتخب الويلزي المجموعة بعدما فاز على المنتخب السلوفاكي 2-1 السبت أيضا في مدينة بوردو.

وتلعب إنكلترا مباراتها المقبلة يوم الخميس المقبل أمام ويلز، فيما تواجه روسيا سلوفاكيا يوم الأربعاء.

وخلت تشكيلة المنتخب الإنكليزي الأساسية من اسم مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي، حيث فضل المدرب روي هودجسون إشراك هاري كين وحيدًا في مركز رأس الحربة ومن حوله الثلاثي رحيم سترلينغ وآدم لالانا وديلي آلي، بينما قام القائد واين روني بدور صانع الألعاب.

في الجهة المقابلة، نزلت روسيا بتشكيلة قوية ولم يغب عنها سوى رومان شيروكوف لعدم اكتمال لياقته البدنية، فاعتمد المدري ليوتيد سلوتسكي على الثلاثي الهجومي الخطير والمكون من سمولوف وكوكورين وغوبا.

بدأت المباراة سريعة من قبل الإنكليز، فسدد ديلي ألي مبكرًا من خارج منطقة الجزاء، ثم غمز الظهير الأيمن كايل ووكر الكرة برأسه قبل أن يمررها إلى لالانا الذي سددها قوية أبعدها الحارس الروسي أكينفييف.

واصل الإنكليز هجومهم بالاعتماد على الظهيرين ووكر وداني روز، لكن الهداف هاري كين بدا غائبا تماما عن الأجواء في الشوط الأول، ربما لعدم وجود المساندة الكافية له في هذا المركز.

ومرر روز كرة أرضية قوية أمام المرمى الروسي لم تجد من يتابعها، قبل أن يسدد المدافع كريس سمولينغ كرة رأسية من ركلة ركنية في مكان وقف الحارس إكينفييف، ثم عاد ووكر وهيأ كرة إلى لالانا الذي سدد بجانب المرمى.

رد الروس عن طريق رأسية من المدافع المخضرم إيغناشيفيتش (37 عاما)، لكن الحارس الإنكليزي جو هارت تصدى للكرة بسهولة، وفي الدقيقة 35 جاءت أخطر فرصة للمنتخب الإنجليزي عن طريق روني الذي استغل مجهودا فرديا في الجهة اليمنى من ديلي ألي ليسدد من مشارف منطقة الجزاء كرة قوية أيعدها اكينفييف دون أن يتحرك من مكانه.

تحسن أداء روسيا في الشوط الثاني، بل كادت أن تفتتح التسجيل في الدقيقة 59 عن طريق سمولوف الذي سدد كرة مركزة مرت بمحاذاة لقائم، وقبلها نفذ روني ركلة حرة مباشرة لإنكلترا فوق العارضة الروسية.

وفي الدقيقة 70 استغل روني كرة مقطوعة من الدفاع الروسي ليسدد كرة أرضية قوية صدها اكينفييف قبل أن تصطدم بالعارضة، لكن التعويض جاء سريعا في الدقيقة 73 عن طريق ركلة حرة مباشرة، تصدى لها هذه المرة نجم توتنهام الشاب إريك داير ليضعها لولبية قوية في الزاوية العليا اليمنى للمرمى الروسي مفتتحا التسجيل في المباراة.

وكاد كين أن يضاعف النتيجة للإنكليز عندما تلقى كرة من سترلينغ لكنه سدد في قدم المدافع، ليقوم بعدها الروس بتبديلهم الأول بدخول شيروكوف بدلا من ألكسندر غوبولوف، ورد الإنجليز بإشراك جاك ويلشير مكان روني.

مرت الدقائق التالية دن وجود تهديد حقيقي على المرميين، وأطلق الجمهور الإنكليزي هتافات معادية تجاه سترلينغ الذي أضاع أكثر من فرصة بسبب رعونته وتردده في التعامل مع الكرة، ليتم استبداله بجيمس ميلنر.

وفي غفلة من الدفاع الإنكليزي الذي ظهر وكأنه مطمئنا على النتيجة، وصلت كرة عالية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها بيريزوتسكي ووضعها من فوق المدافعين والحارس هارت محققا هدف التعادل الثمين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الويلزي يخطف نقطة ثمينة من انكلترا ويتعادل 11 المنتخب الويلزي يخطف نقطة ثمينة من انكلترا ويتعادل 11



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday