راؤول غونزاليز يعتبر أن العودة الى ملعب برنابيو هي أمنيتة المستقبلية
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

في مقابلة له على هامش فعالية لصالح منظمة خيرية في مدينة نيويورك

راؤول غونزاليز يعتبر أن العودة الى ملعب "برنابيو" هي أمنيتة المستقبلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راؤول غونزاليز يعتبر أن العودة الى ملعب "برنابيو" هي أمنيتة المستقبلية

راؤول جونزاليز
مدريد - لينا العاصي

أكد راؤول جونزاليز لاعب ريال مدريد الإسباني السابق أنه يتوق للعودة الى ملعب "سانتياغو برنابيو" والالتقاء بزملائه القدامى في النسخة السابعة من مباراة "كلاسيك ماتش" الخيرية التي تنظمها مؤسسة الملكي في الخامس من يونيو/حزيران المقبل أمام "أياكس أمستردام" الهولندي.وقال غونزاليز في مقابلة في مدينة نيويورك حيث شارك في فعالية خيرية لصالح منظمة "Asphalt Green" التي تقدم برامج مجانية للأطفال الفقراء، "أتوق للعودة إلى سانتياغو برنابيو، وفوق كل شيء، اللعب مع زملائي القدامى".

وذكر لاعب ريال مدريد وشالكه الألماني والسد القطري ونيويورك كوسموس الأميركي السابق بأنه شارك زملاءه القدامى "الكثير من الانتصارات ولحظات الفرح"، مضيفا ان أجمل ما في الأمر هو العودة لمعقل الريال من أجل تكريم أسطورة كرة القدم الهولندية يوهان كرويف الذي توفي في 24 مارس/آذار الماضي عن 68 عاما بسبب إصابته بسرطان الرئة.

وعن لاعب أياكس الهولندي وبرشلونة الإسباني السابق، قال جونزاليز إنه "منح كل شيء لكرة القدم وإرثه سيبقى". وفي غذاء ضمن الحدث الخيري الذي شارك به مع مجموعة من الأطفال، نصح اللاعب الإسباني الصبية بـ"التمسك بالشغف بغض النظر عن الرياضة التي يمارسونها، وكذلك الانضباط واحترام الخصوم والمدربين".

وتأتي مشاركة جونزاليز في هذه الفعالية الخيرية في إطار جهوده كمدير مكتب الليجا الإسبانية في الولايات المتحدة، للتعريف بأندية الدوري الإسباني والترويج لكرة القدم بين الأجيال الجديدة. وأشار اللاعب الإسباني المعتزل إلى أن الليجا ستعمل مع منظمات مثل"Asphalt Green" من خلال برامج اجتماعية من أجل الأطفال الفقراء.

وفي هذا السياق، أوضح "نقيم بطولات لرؤية الصبية ومساعدتهم في الحصول على فرصة اللعب في الليغا في المستقبل"، مضيفا "إنهم مستقبل الأجيال الجديدة واحتراف أي نوع من الرياضة يجسد قيم كثيرة من شأنها مساعدة المرء على النضوج".

وأكد غونزاليز أنه عقب مرور ستة اشهر على اعتزاله لا يفتقد الملاعب، موضحا "حين تمكث كل هذا الوقت، 21 عاما، ترى نفسك بحاجة إلى الراحة، وأنا ممتن للغاية بهذا المشروع وبوجودي هنا والتمكن من اللعب كل حين"، في إشارة إلى لقاء الخامس من يونيو/حزيران المقبل في سانتياغو برنابيو.
 
وعن نهائي دوري الأبطال الأوروبي في 28 مايو/آيار الجاري في مدينة ميلانو الإيطالية بين ناديه السابق وأتلتيكو مدريد، أكد أنه "أمر رائع"، خاصة وأن الفريقين إسبانيان و"تمكنا من إقصاء فرق كبيرة"، في الوقت الذي أشار فيه إلى أن "المباراة النهائية ستكون متكافئة للغاية وأتمنى أن يستمتع بها الجميع".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راؤول غونزاليز يعتبر أن العودة الى ملعب برنابيو هي أمنيتة المستقبلية راؤول غونزاليز يعتبر أن العودة الى ملعب برنابيو هي أمنيتة المستقبلية



GMT 08:50 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

روما يتغلب على فيورنتينا بثنائية نظيفة في الدوري الإيطالي

GMT 11:35 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

توقيف وكيل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في بولندا

GMT 09:24 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أياكس يسحق فينلو بنتيجة قياسية في الدوري الهولندي
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday