اللاعب كارليس بويول يعرب عن رغبته في فوز فريق برشلونة بـالليغا
آخر تحديث GMT 01:04:13
 فلسطين اليوم -

في حوار أجراه مع شبكة "اي اس بي إن"

اللاعب كارليس بويول يعرب عن رغبته في فوز فريق برشلونة بـ"الليغا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللاعب كارليس بويول يعرب عن رغبته في فوز فريق برشلونة بـ"الليغا"

فريق برشلونة الاسباني
مدريد - لينا العاصي

تناول المدافع السابق لفريق برشلونة الاسباني كارليس بويول  ، في حوار مع شبكة "آي أس بي إن" ،العديد من الأمور والأحداث الحالية ومنها اقتراب "البرسا" من التتويج بلقب الدوري الاسباني.

وسيتوج برشلونة بلقب "الليغا" هذا الموسم في حال فوزه على غرناطة في الجولة الأخيرة من المسابقة بغض النظر عن نتيجة ريال مدريد ضد ديبورتيفو لاكورونيا. وعن ذلك قال بويول: "اتمنى ان يفوز برشلونة بلقب الدوري، ارى أنهم الأن في حالة جيدة جدا".

وعن نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد قال : "من الصعب توقع من سيفوز، ستكون مباراة قوية جدا، دعونا نرى ما سيحدث". وعن رأيه في "جيرارد بيكيه" نجم البلوغرانا الحالي قال : "بيكيه هو أفضل مدافع في العالم حاليا من وجهة نظري، انه رائع ليس فقط في الدفاع ولكن أيضا في الهجوم، هو أيضا قائد".

من ناحية أخرى اعترف بويول بأنه من الصعب الاختيار ما بين دوري أبطال أوروبا وكأس العالم حيث قال : من الأفضل دوري الأبطال أم كأس العالم؟..كأس العالم هي بطولة دائما لها خصوصيتها، ولكن أنا أيضا أعشق دوري الأبطال ، لحسن حظي لقد توجت بالبطولتين مع برشلونة ومنتخب إسبانيا".

وعن احتمال عودته للعمل في برشلونة قال : "الفكرة حتى الآن هي عدم العودة إلى النادي، أنا أعمل الأن في فريق مع إيفان دي لا بينيا ورامون سوستريس، وأقوم بتقديم المشورة للاعبين الشباب والمحترفين".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب كارليس بويول يعرب عن رغبته في فوز فريق برشلونة بـالليغا اللاعب كارليس بويول يعرب عن رغبته في فوز فريق برشلونة بـالليغا



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday