المنافسة على المركز الثاني في الدوري تلهب حماس شبيبة الساورة
آخر تحديث GMT 05:32:48
 فلسطين اليوم -

متقدمًا بنقطة واحدة فقط عن فريق دفاع تاجنانت

المنافسة على المركز الثاني في الدوري تلهب حماس شبيبة الساورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنافسة على المركز الثاني في الدوري تلهب حماس شبيبة الساورة

الكأس
الجزائر - فلسطين اليوم

يسعى شبيبة الساورة إلى قطع خطوة كبيرة في صراع المنافسة على المركز الثاني في الدوري الجزائري للمحترفين، عندما يستضيف شباب بلوزداد، الجمعة، ويحتل شبيبة الساورة المركز الثاني برصيد 41 نقطة بفارق الأهداف عن شبيبة القبائل الثالث ومتقدمًا بنقطة واحدة عن بلوزداد ومولودية بجاية ودفاع تاجنانت قبل ثلاث جولات من النهاية.

ويأمل شبيبة الساورة في تحقيق انتصار يساعده في محاولة الحصول على المركز الثاني والتأهل إلى دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل قبل أن يواجه اتحاد البليدة المتعثر في الجولة المقبلة.

وبعد خمسة انتصارات متتالية منذ التعاقد مع المدرب كمال مواسة نجح شبيبة القبائل في القفز إلى المركز الثالث وسيخرج في مهمة يتوقع أن تكون سهلة أمام جمعية وهران فريق الذيل الذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية، ويخرج مولودية بجاية صاحب المركز الخامس لمواجهة دفاع تاجنانت الذي يحتل المركز السادس.

ويخرج سريع غليزان صاحب المركز 13 برصيد 32 نقطة لمواجهة اتحاد البليدة الذي يحتل المركز 14 برصيد 30 نقطة، وقال زهير جلول مدرب اتحاد البليدة "المباراة صعبة لكننا سنلعب من أجل الفوز اللاعبون جاهزون ويعرفون جيدا ما ينتظرهم لحصد النقاط الثلاث."

لكن مهمة الفريق ستكون صعبة في مواجهة غليزان الذي لم يخسر في أخر خمس مباريات بينما لم ينتصر اتحاد البليدة في هذه الفترة واكتفى بالتعادل أربع مرات، وقال عيسى قادة مدرب غليزان "سنبحث عن النقاط الثلاث لأنه لا يجب أن نضيع ما بنيناه في الفترة الماضية، ويسعى مولودية الجزائر المنتشي بفوزه بلقب الكأس لقطع خطوة نحو ضمان البقاء في الدوري عندما يستضيف شباب قسنطينة.

ويحتل مولودية الجزائر المركز 12 برصيد 34 نقطة متأخرا بنقطتين عن شباب قسنطينة.

وسيلعب اتحاد العاصمة الفائز باللقب ضد اتحاد الحراش بينما سيسعى وفاق سطيف إلى العودة بثلاث نقاط من مواجهة أمل الأربعاء الذي تأكد هبوط ليضمن مكانه بين الكبار في الموسم المقبل، وسيسعى نصر حسين داي إلى تجاوز أحزانه بخسارة لقب الكأس عندما يواجه مولودية وهران.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنافسة على المركز الثاني في الدوري تلهب حماس شبيبة الساورة المنافسة على المركز الثاني في الدوري تلهب حماس شبيبة الساورة



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday