جوزيه مورينيو يمتدح رئيس الفيفا ويكشف عن مصيره في التدريب
آخر تحديث GMT 03:07:25
 فلسطين اليوم -

أعلن أنه يريد الاستمرار في كرة القدم الأوروبية لمزيد من الأعوام

جوزيه مورينيو يمتدح رئيس "الفيفا" ويكشف عن مصيره في التدريب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوزيه مورينيو يمتدح رئيس "الفيفا" ويكشف عن مصيره في التدريب

المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو
مدريد - لينا العاصي

أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جياني إنفانتينو، فتح الباب أمام الاستماع للاعبين، الذين يعدون أبطال كرة القدم الحقيقيين.

وجاءت تصريحات مورينيو، الذى لا يدرب أي فريق حاليا بعد رحيله عن تشيلسي، من العاصمة المكسيكية حيث قام بتدريب فريق أساطير "الفيفا" الذي واجه المنتخب المكسيكي في ملعب "الأزتيك" قبل انطلاق المؤتمر الـ66 للاتحاد الدولي لكرة القدم الخميس، ويمتد  طوال يوم الجمعة.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة 9-8 "، إن هذه المباراة مبادرة إيجابية للغاية من الفيفا كمنظمة، فهي تفتح الباب أمام الفنانين وهم اللاعبون". وأشار مورينيو إلى أن سواء المدربين أو أعضاء الاتحادات لا يمتلكون نفس أهمية الفنانين. وأضاف : "هؤلاء هم الفنانون المميزون لأن جميعهم تقريبا أنهوا مسيرتهم و"الفيفا" فتح الباب ولأول مرة بدء اتصال، ومن هنا يمكن أن تحدث الأشياء الإيجابية".

وامتدح مورينيو قرار إنفانتينو بالاجتماع مع اللاعبين والاستماع الى خبراتهم. وأبرز مورينيو تجربة اللعب في ملعب "الأزتيك" مشيرا إن "زيارته شيء وإقامة مباراة على أرضه مثل هذه (الودية) شيء آخر، وكذلك إقامة مباراة رسمية والتي أحب أن أخوضها هنا".

وأشار مورينيو (53 عاما) إلى أن "الأزتيك" هو "ملعب يفرض أسلوب لعب رائعاً، في أوروبا لعبت عمليا في جميع الملاعب الأسطورية وأنا واثق من أن هذا الملعب يجب أن يكون رائعا وهو ممتلئ".

وعن إمكانية تدريبه لفريق مكسيكي قال مورينيو، الذى تشير تقارير صحفية إلى توليه تدريب "مانشستر يونايتد" الموسم المقبل، "أود التدريب في أماكن فيها شغف كبير بكرة القدم وهذا موجود هنا، ولكنني لن أكذب، أريد الاستمرار في كرة القدم الأوروبية لمزيد من الأعوام، والاستمتاع لأقصى درجة بقمة كرة القدم العالمية وهي المنافسات الأوروبية، ولكن ربما في يوم من الأيام يحدث هذا (أن يدرب فى المكسيك) لا يمكنك أن تقول أبدا".

واعترف مدرب تشيلسي وريال مدريد السابق بانه لا يعرف الكثير عن كرة القدم المكسيكية ولكنه أشاد بمهارة اللاعبين المكسيكيين الذين يلعبون في أوروبا وبأداء المنتخب المكسيكي.

وأبرز مورينيو أداء خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" في فريق "باير ليفركوزن" قائلاً "أعرفه جيدا، ولكني في بلادي يلعب آخرون"، مشيرا إلى راؤول خيمينيز الذي اعتبر أنه "يقدم أداء رائعا" في صفوف بنفيكا، كما أشاد بميغل لايون وهيكتور هيريرا في بورتو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوزيه مورينيو يمتدح رئيس الفيفا ويكشف عن مصيره في التدريب جوزيه مورينيو يمتدح رئيس الفيفا ويكشف عن مصيره في التدريب



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday