سترلينج وهيندرسون مستبعدان تماما وكين وفاردي في صلب التشكيلة البريطانية لكأس الأمم
آخر تحديث GMT 03:07:25
 فلسطين اليوم -

بموجب محلّلي شبكة "سكاي سبورتس" الأكثر شهرة

سترلينج وهيندرسون مستبعدان تماما" وكين وفاردي في صلب التشكيلة البريطانية لكأس الأمم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سترلينج وهيندرسون مستبعدان تماما" وكين وفاردي في صلب التشكيلة البريطانية لكأس الأمم

سترلينج وهيندرسون
لندن – سليم كرم

قبل أيام من أنطلاق بطولة كأس أمم اوروبا 2016 في فرنسا يونيو المقبل ،  أجمع محللو "سكاي سبورتس" على التشكيلة التي يجدر بالمدرب روي هودجسون اختيارها لقيادة  بريطانيا نحو المجد وتحقيق أول لقب أوروبي في تاريخها .وسيعلن روي هودجسون عن القائمة النهائية للفريق البريطاني الأثنين المقبل .وأجمع محللو الشبكة الأكثر شهرة في بريطانيا ،  أنه لاغنى عن هداف توتنهام هاري كين ونظيره في ليستر سيتي جيمي فاردي ، بالاضافة إلى نجم توتنهام الشاب ديلي إلي ولاعب الوسط ايضًا في ليستر داني درينكوتر . أما رحيم سترلينج فهو من أبرز الأسماء التي تخلي عنها المحللون ، وذلك بسبب ادائه المخيب للأمال مع مانشستر سيتي منذ انضمامه إليه الصيف الماضى قادمًا من ليفربول .وكذلك الأمر بالنسبة لقائد ليفربول جوردان هيندرسون الذي يرى المحللون ، أن وجود كل من ايريك داير وديلي إلي وداني درينكوتر وجاك ويلشير وادام لالانا وروس باركلي ، سيضعف من فرصه في اللعب اساسيًا ، خاصة وأنه غاب لفترات طويلة هذا الموسم .

وجاءت القائمة النهائية التى وضعها المحللون كالتالي:

-حراس المرمى : جو هارت ( مانشستر سيتي) – فرازر فورستر (ساوثهامبتون ) – بن فوستر (وست بروميتش البيون).

-الدفاع : ناثانال كلاين (ليفربول ) – جون ستونز ، فيل جاكليكا (ايفرتون ) – جارى كاهيل ( تشيلسي ) – كايل والكر ، داني روز (توتنهام ) – كريس سمالينج (مانشستر يونايتد ) – ريان برتراند (ساوثهامبتون ).

-الوسط : ادام لالانا ، جيمس ميلنر (ليفربول ) – داني درينكوتر (ليستر سيتي ) – جاك ويشلير ، ثيو والكوت (آرسنال ) – ديلي إلى ، ايريك داير ( توتنهام ) – روس باركلي (ايفرتون ).

-الهجوم : جيمي فاردي (ليستر سيتي ) – هاري كين (توتنهام ) – واين روني (مانشستر يونايتد ) – دانييل ستوريدج (ليفربول ) .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سترلينج وهيندرسون مستبعدان تماما وكين وفاردي في صلب التشكيلة البريطانية لكأس الأمم سترلينج وهيندرسون مستبعدان تماما وكين وفاردي في صلب التشكيلة البريطانية لكأس الأمم



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday