إحياء جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي الذكرى الرابعة لوداع النجم ديل بييرو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لم تنس تمسكه بالفريق رغم هبوطه للدرجة الثانية عام 2006

إحياء جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي الذكرى الرابعة لوداع النجم ديل بييرو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إحياء جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي الذكرى الرابعة لوداع النجم ديل بييرو

ديل بييرو
روما – يوسف محمد

بدأت جماهير يوفنتوس على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إحياء الذكرى الرابعة لخوض الأسطورة ديل بييرو آخر مباراة بقميص الفريق، فقد أنهى النجم الإيطالي الكبير في مثل هذا اليوم قبل 4 أعوام مسيرة 19 عامًا قضاها داخل قلعة البيانكونيري عندما واجه فريق أتلانتا في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 وكان فريق ديل بييرو أعلن رحيله قبلها بأشهر عدة مع نهاية الموسم وعدم تجديد عقده، وأبى أن يغادر الفريق دون إعادته إلى منصات التتويج بعد سنوات من التخبط إثر أزمة (الكالشيوبولي) الشهيرة، فحمل بصفته قائد للفريق كأس بطولة الدوري التي توج بها يوفنتوس كما سجل في شباك أتلانتا ليكون مسك الختام لأسطورة الفريق.  ودفع المدرب كونتي يومها بديل بييرو ضمن التشكيلة الأساسية وأخرجه في الدقيقة 59 ليتلقى تحية الجماهير المحتشدة لوداع نجمها الأسطوري والاحتفال بعودة الفريق مرة أخرى بطلًا لإيطاليا.

 يعد ديل بييرو - الذي انضم إلى يوفنتوس عام 1993 قادمًا من بادوفا - اللاعب الأهم والأبرز في تاريخ النادي كونه الأكثر مشاركة في مباريات الفريق برصيد 705 مباراة، والأكثر تسجيلًا في تاريخه برصيد 290 هدفًا، ولا تنسى له الجماهير موقفه التاريخي بصحبة عدد من النجوم برفضه التخلي عن الفريق إثر هبوطه للدرجة الثانية عام 2006 بسبب أزمة (الكالشيوبولي)، وإصراره على الاستمرار من أجل إعادة الفريق مرة أخرى لمكانته الطبيعية رغم كونه كان متوجا بطلًا للعالم قبلها بأيام قليلة مع المنتخب الإيطالي في برلين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحياء جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي الذكرى الرابعة لوداع النجم ديل بييرو إحياء جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي الذكرى الرابعة لوداع النجم ديل بييرو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 11:47 2018 الإثنين ,06 آب / أغسطس

المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات الأعمال

GMT 01:52 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

دراسة تُبرز أن مجالسة الأجداد لأحفادهم تطيل العمر

GMT 15:33 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

"فريق الغزلان" يتعاقد مع المدرب الذكي

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday