النيران الصديقة تنقذ السويد من السقوط أمام منتخب آيرلندا
آخر تحديث GMT 00:58:41
 فلسطين اليوم -

في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016

النيران الصديقة تنقذ السويد من السقوط أمام منتخب آيرلندا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النيران الصديقة تنقذ السويد من السقوط أمام منتخب آيرلندا

جانب من مباراة السويد وآيرلندا
باريس – محمد حسن

خطف المنتخب السويدي لكرة القدم تعادلًا مثيرًا وصعبًا بهدف لمثله أمام نظيره منتخب إيرلندا في اللقاء الذي أقيم مساء الإثنين على أرضية ملعب "فرنسا" ، وذلك ضمن مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2016" المقامة على الأراضي الفرنسية، وبعد هذا التعادل العادل بين المنتخبين تقاسم المنتخبين صدارة المجموعة الخامسة مؤقتًا برصيد نقطة واحدة ، في حين سيواجه المنتخب الإيطالي نظيره منتخب بلجيكا ضمن نفس الجولة والمجموعة في اللقاء الذي سيقام على على أرضية ملعب "بارك أولمبيك ليون".
 
بداية المباراة كانت سريعة وقوية بالإضافة الى ريتم عالٍ بين المنتخبين، وعلى الرغم من الأفضلية النسبية لصالح منتخب السويد الذي دخل المباراة ضاغطًا على مرمى إيرلندا ، إلا أن المنتخب الإيرلندي كان الأكثر فاعلية على مرمى السويد في الدقائق الأولى من المباراة من خلال الهجمات السريعة والخاطفة ، حيث سدد اللاعب هينديريك كرة رائعة في الدقيقة ” 10 ” من امام منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها بطريقة رائعة للغاية الى ركنية لم تستغل ، وفي الدقيقة ” 29 ” سدد لاعب منتخب إيرلندا برادي كرة رائعة لكنها مرت بمحاذاة القائم في فرصة خطيرة للغاية على مرمى السويد الذي لم يكن خطيرًا على مرمى إيرلندا .
 
وحال منتخب السويد تهديد مرمى إيرلندا عن طريق الكرات الطويلة من اجل إبراهيموفيتش لكن دفاع منتخب إيرلندا كانت بالمرصاد ، وفي الدقيقة ” 32 ” سدد اللاعب هينديريك كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكنها في العارضة الأفقية ، مرت الدقائق المتبقية من المباراة وسط محاولات من الجانبين لينتهي الشوط الأول 0-0 .
 
الشوط الثاني من المباراة كان مثيرًا للغاية، حيث سجل المنتخب الإيرلندي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ويسلي هولاهان ) في الدقيقة ” 47 ”  وذلك بعدما توغل اللاعب كولمان ثم راوغ من اليمين إلى داخل منطقة لجزاء من اليمين ليرسل كرة عرضية وصلت الى هولاهان الذي سددها بطريقة رائعة في الشباك ، لتتقدم إيرلندا 1-0 ، وأشتعلت المباراة بين الطرفين وسط تحسن كبير من جانب لاعبي السويد اللذين حاولوا العودة في المباراة سريعًا ، حيث سدد إبراهيموفيتش كرة بعد عرضية لكنها بجوار القائم في الدقيقة  ” 60 ”، وإستطاع المنتخب السويدي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة ” 71 ”، بعد كرة عرضية من إبراهيموفيتش حولها "كياران كلارك" بالخطأ في مرماه، في الربع الساعة الأخيرة من المباراة لم تشهد أي فرص حقيقية على المرمين في ظل الإستماتة الدفاعية لكلا الطرفين من أجل الخروج بنقطة والتى تعد أفضل بكثير من المباراة، حيث تقاسم المنتخبين المحاولات في الربع ساعة الأخيرة، لتمر الدقائق بعدها ويعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيران الصديقة تنقذ السويد من السقوط أمام منتخب آيرلندا النيران الصديقة تنقذ السويد من السقوط أمام منتخب آيرلندا



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday