روما يفكر في خوان ماتا بديلاً لصفقة الجزائري رياض محرز
آخر تحديث GMT 21:49:46
 فلسطين اليوم -

خلال فترة الانتقالات الصيفية في آب الجاري

"روما" يفكر في خوان ماتا بديلاً لصفقة الجزائري رياض محرز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "روما" يفكر في خوان ماتا بديلاً لصفقة الجزائري رياض محرز

الجزائري رياض محرز
روما ـ يوسف محمد

وضع نادي روما الإيطالي خطة بديلة تحسبًا لفشله في التوقيع مع الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" إن روما متمسك بالتعاقد مع محرز، إلا أن "الثعالب" لن يوافقوا على رحيل اللاعب بأقل من 40 مليون جنيه إسترليني، ولذلك وضع النادي اللاعب الإسباني خوان ماتا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بديلاً محتملا للجزائري. وأوضح الموقع أن عقد ماتا ينتهي في 2018، ولكن ذلك لا يعني على الإطلاق أن الشياطين الحمر يرغبون في التخلي عنه، كما أن الذئاب سيواجهون صعوبة في تلبية المطالب المالية الخاصة باللاعب.

 وأكد كريغ شكسبير، المدير الفني لنادي ليستر سيتي، موافقة فريقه على رحيل رياض محرز بشرط واحد، قائلاً: "لو جاء له عرض لأجل اللاعب، ولم يكن بالمبلغ الكافي فلن نوافق عليه، فرغم رغبة محرز في الرحيل عن الفريق لكنه مازال لاعبًا لدينا، ولن نتخلى عنه بمبلغ بسيط". ولعب محرز 36 مباراة في الموسم الماضي، وسجل ستة أهداف، وصنع ثلاثة أخرى، إلا أنّه كان أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأفريقيا عام 2016، بعدما ساهم في فوز "الثعالب" بالدوري الإنجليزي.

 وانضم ماتا إلى صفوف مانشستر يونايتد في 2014، من تشيلسي، مقابل 44.73 مليون يورو، كما لعب 146 مباراة بقميص الشياطين الحمر، وسجل 34 هدفًا، وصنع 61 أخرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روما يفكر في خوان ماتا بديلاً لصفقة الجزائري رياض محرز روما يفكر في خوان ماتا بديلاً لصفقة الجزائري رياض محرز



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة

GMT 06:28 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة شارلين تخطف الأضواء بفستان أرغواني مشرق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday