مدرب وست هام سلافن بليتيش ينصح المنتخب الإنكليزي بضم ميكاييل أنطونيو
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

قدم مستويات مبهرة مع وست هام منذ انتقاله إليه

مدرب وست هام سلافن بليتيش ينصح المنتخب الإنكليزي بضم ميكاييل أنطونيو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب وست هام سلافن بليتيش ينصح المنتخب الإنكليزي بضم ميكاييل أنطونيو

اللاعب ميكاييل أنطونيو
لندن - سليم كرم

أكد مدرب وست هام يونايتد سلافن بليتيش أنه يتوجب على القائمين على المنتخب الإنكليزي لكرة القدم التفكير في استدعاء لاعبه المتألق ميكاييل أنطونيو للمشاركة في كأس أوروبا 2016 الشهر المقبل.
 
ويقدم أنطونيو مستويات مبهرة مع وست هام منذ انتقاله إليه الصيف الماضي قادما من نوتنغهام فورست، وقد تألق مرارا في مركز الجناح الأيمن علما بأن موقعه تأخر إلى خط الظهر في المباريات الأخيرة، لكن ذلك لم يمنعه من تسجيله هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم أمام مانشستر يونايتد (3-2) الثلاثاء الماضي. ويبحث مدرب منتخب إنكلترا روي هودجسون عن بديل في تشكيلته لمهاجم آرسنال داني ويلبيك الذي سيغيب عن البطولة لإصابته، وحول ذلك قال بيليتش في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" على موقعها الإلكتروني "يقدم أنطونيو أداء عالي الجودة، والطريقة التي يلعب بها تركت أثرا كبيرا على مبارياتنا وعلى البريمير ليج".
 
وتابع "أقول بصفتي مدربه: لقد سجل بعض الأهداف وصنع أخرى وهو يدافع بشكل جيدا جدا، لدى روي هودجسون فريق جيد بالطبع ولا يعاني من قلة الأسماء، إنكلترا تأهلت بالعلامة الكاملة، ومن الصعب للاعبين أن يقتحموا التشكيلة ما لم يصب أحد أو يغيب لاعب آخر عن صفوف ناديه لفترة طويلة". وأضاف "لكن إذا سألتني هل لديه ما يكفي لتقديم الإضافة المطلوبة؟ نعم بدون شك، عندما يلعب رجل لرجل يمتلك السرعة والقوة والجودة، خطير أمام المرمى، إنه لاعب عظيم بالنسبة لنا، هل يملك القدرات اللازمة؟ طبعا".
 
ويقترب وست هام من ضمان احتلال المركز السادس المؤهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل إذا ما خرج فائزا من موقعته أمام ستوك سيتي الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، علما بأنه شارك في المسابقة ذاتها الموسم الحالي عن طريق جدول اللعب النظيف وخوض 3 أدوار تأهيلية، فخرج من دور المجموعات. لكن بيليتش واثق من إمكانية تغير حظ الفريق الموسم المقبل بقوله: "عندما تتأهل إلى المسابقة تريد اللعب بشكل جيد فيها، في الإعلام الإنكليزي يكون السؤال دائما: هل بلوغ مسابقة كهذه أمر جيد؟ لأنك لست معتادا على خوض 3 مباريات في الأسبوع، وهو ما يعد جانبا سلبيا". وأتم "لكن هذا الأمر لا يهمنا حقا، نريد التأهل وسنفعل ما يلزم للفوز، في الموسم الماضي حدث الأمر مبكرا، كنت وأعضاء الجهاز الفني حديثي العهد في النادي، ولم يكن لدينا الكم الكافي من اللاعبين، لم نرد الخروج مبكرا، أردنا المضي قدما لكن دون المساس بمسيرتنا في الدوري الممتاز، لكن إذا تأهلنا هذه المرة، فإن الأمر سيكون مختلفا عن الموسم الماضي، لن نبدأ المسابقة في وقت مبكر، والأمر الأهم أن لدينا تشكيلة أقوى ولاعبين جاهزين للمهمة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب وست هام سلافن بليتيش ينصح المنتخب الإنكليزي بضم ميكاييل أنطونيو مدرب وست هام سلافن بليتيش ينصح المنتخب الإنكليزي بضم ميكاييل أنطونيو



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday