جورجيو كيلليني يُعلن أنَّه انتقد محاكاة منتخب إيطاليا لفكر غوارديولا
آخر تحديث GMT 06:18:18
 فلسطين اليوم -

أوضح أنَّها فقدت جزءًا من هويتها وتحاول إتباع أسلوب الاستحواذ

جورجيو كيلليني يُعلن أنَّه انتقد محاكاة منتخب إيطاليا لفكر غوارديولا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جورجيو كيلليني يُعلن أنَّه انتقد محاكاة منتخب إيطاليا لفكر غوارديولا

مدافع يوفنتوس الإيطالي جورجيو كيلليني
روما – يوسف محمد

أقر مدافع يوفنتوس الإيطالي جورجيو كيلليني، بأن إيطاليا فقدت جزءًا من هويتها وتحاول حاليًا إتباع أسلوب الاستحواذ الذي تميزت به إسبانيا حاملة لقب بطولة أوروبا وفريق برشلونة تحت قيادة مدربه الأسبق بيب غوارديولا.

وفازت إسبانيا بكأس العالم 2010، وتطمح حاليًا للقبها الثالث على التوالي في بطولة أوروبا، بينما حصل برشلونة على دوري أبطال أوروبا مرتين من بين إجمالي 14 لقبًا حصدها تحت قيادة غوارديولا.

واستندت نجاحات إيطاليا وآخرها التتويج بكأس العالم 2006، على الصلابة الدفاعية وحث كيلليني منتخب بلاده على التمسك بجذوره, وقال مدافع يوفنتوس لوسائل إعلام بريطانية: "هناك اعتقاد شائع بأننا لا نلمس الكرة بما يكفي ونفكر دوما في الدفاع كخيار أساسي، ولكن المشروع الحالي يبدو متمثلا في محاكاة فكر إسبانيا و غوارديولا", وأضاف: "الحقيقة أننا بإتباع هذا الأسلوب نفقد بعض الخصائص التي شكلت الأساس للأداء الرائع لإيطاليا.. ويبدو أننا نسعى للوصول إلى حل وسط", وتابع: "نود التحسن في بعض الأمور.. لكن بدون خسارة أشياء جيدة وهبها لنا التاريخ".

وتستهل إيطاليا مشوارها في بطولة أوروبا في فرنسا اليوم الاثنين بمواجهة بلجيكا ثم ستلاقي السويد وإيرلندا ضمن المجموعة الخامسة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جورجيو كيلليني يُعلن أنَّه انتقد محاكاة منتخب إيطاليا لفكر غوارديولا جورجيو كيلليني يُعلن أنَّه انتقد محاكاة منتخب إيطاليا لفكر غوارديولا



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday