وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو لا يستبعد تجدُّد أحداث شغب في فرنسا
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

سيرغي لافروف يحذِّر من أنه لا يمكن غلق أعيننا عن الأفعال المستفزة

وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو لا يستبعد تجدُّد أحداث شغب في فرنسا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو لا يستبعد تجدُّد أحداث شغب في فرنسا

وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو
موسكو - محمد عبد الباري

ذكرت وكالة "تاس" الروسية للأنباء، أن فيتالي موتكو وزير الرياضة الروسي لم يستبعد اشتراك المشجعين الروس في مزيد من أعمال العنف خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 لكرة القدم بسبب تعرضهم لاستفزازات مستمرة.

ونقلت عن موتكو قوله إنه "ليس لدي أي يقين بأن الفوضى التي حدثت بمشاركة المشجعين الروس لن تتكرر، لأنه يتم استفزاز مشجعينا باستمرار، وبغض النظر عما يحدث فإنه يُقال دائما إن الروس مخطئون."

وبثَّ التلفزيون الروسي الحكومي اليوم الأربعاء، لقطات لمشجع كروي إنكليزي يدهس العلم الروسي في مدينة "ليل" بينما يقول مسؤولون روس إنه يجرى استفزاز للجماهير الروسية.

وقال موتكو "هناك الآن عدد يتراوح بين 15 و20 ألف روسي في مدن مختلفة (في فرنسا). معظمهم يبحث عن متابعة كرة جميلة."

وستلعب روسيا مع سلوفاكيا اليوم الأربعاء في الجولة الثانية لبطولة أوروبا في "ليل" حيث يحتشد هناك عدد كبير من مشجعي إنكلترا وويلز قبل اللعب معا يوم الخميس. وقرَّر الاتحاد الأوروبي استبعاد روسيا من بطولة أوروبا إذا تكررت أعمال عنف المشجعين كما حدث يوم السبت الماضي أمام إنكلترا.

وقال سيرغي لافروف وزير الخارجية الروسي للبرلمان اليوم الأربعاء إنه من المستحيل تجاهل ما وصفه بالاستفزازات الصارخة من الإنكليز وفقا لما نشرته وكالة "آر.آي.إيه".
 
وأضاف لافروف "لا يمكنا أن نغلق أعيننا عن الأفعال المستفزة الصارخة من مشجعي الدول الأخرى". وتابع: "ربما يكون البعض شاهد لقطات تلفزيونية بدهس العلم الروسي وإطلاق هتافات مسيئة ضد القيادة الروسية، وكذلك ضد الشخصيات الرياضية الروسية البارزة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو لا يستبعد تجدُّد أحداث شغب في فرنسا وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو لا يستبعد تجدُّد أحداث شغب في فرنسا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday