مدرب المنتخب الإيطالي أنتونيو كونتي بريء من تهمة الغش الرياضي
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

بعد الفضيحة الرياضية التي هزت إيطاليا منذ 2011

مدرب المنتخب الإيطالي أنتونيو كونتي بريء من تهمة الغش الرياضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب المنتخب الإيطالي أنتونيو كونتي بريء من تهمة الغش الرياضي

مدرب المنتخب الإيطالي انتونيو كونتي
روما - يوسف محمد

تمت تبرئة مدرب المنتخب الإيطالي انتونيو كونتي من تهمة الغش الرياضي اليوم الاثنين بقرار من محكمة كريمونيزي (شمال البلاد). وكانت النيابة العامة في كريمونيزي طالبت بسجن كونتي لمدة 6 اشهر مع وقف التنفيذ في اطار فضيحة التلاعب بنتائج المباريات الشهيرة بـ"كالتشيوسكوميسي" التي هزت ايطاليا منذ 2011.
 
كما طالب النائب العام روبرتو دي مارتينو بفرض غرامة مالية بقيمة 8 الاف يورو على كونتي المتهم باخفاء معلومات عن التلاعب بمباراتين لسيينا مع فريقي نوفارا والبينوليفيه من الدرجة الثانية في موسم 2010-2011 حين كان يتولى تدريب هذا الفريق.
 
لكن القاضي بييرباولو بيلوتزي حكم بتبرئة المدرب المستقبلي لنادي تشيلسي الانكليزي بحسب ما كشفت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت".
 
وكانت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الايطالي قررت في العاشر من اب/اغسطس 2012 ايقاف كونتي لعشرة اشهر لاتهامه باخفاء المعلومات، فيما كانت النائب العام ستيفانو بالاتزي يطالب بايقافه لعام وثلاثة اشهر.
 
وتم تخفيض العقوبة لان المباراة بين البينوليفيه وسيينا هي الوحيدة التي اخذت في الاعتبار، فيما تم اسقاط التهم المتعلقة بمباراة فريقه السابق سيينا مع نوفارا.
 
كما اوقفت اللجنة التأديبية مساعده اليسيو لمدة ثمانية اشهر بعد ان طالب الادعاء بايقافه لعام وثلاثة اشهر ايضا.وتقدم كونتي ومساعده باستئناف قرار العقوبة لكن الاتحاد الايطالي ثبتها، كما مدد الاتحاد الدولي للعبة ايقاف كونتي ليتخذ صبغة دولية.
 
ونكر كونتي على الدوام علمه بموضوع التلاعب الذي تورط فيه بعض اللاعبين مع شبكة مراهنات غير شرعية، وقد اكد محاميه فرانشيسكو اراتا الشهر الماضي ان موكله "ليس لديه اي فكرة على الاطلاق عن عالم المراهنات ولهذا السبب ستتم تبرئته من قبل القاضي".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المنتخب الإيطالي أنتونيو كونتي بريء من تهمة الغش الرياضي مدرب المنتخب الإيطالي أنتونيو كونتي بريء من تهمة الغش الرياضي



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday