محرز أبرز نجوم كرة القدم المستمرين مع أنديتهم الحالية بعد تعثر رحيلهم صيفًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أهم نجوم الساحرة المستديرة يضطرّون لاستكمال مسيرتهم مع فرقهم ذاتها

محرز أبرز نجوم كرة القدم المستمرين مع أنديتهم الحالية بعد تعثر رحيلهم صيفًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محرز أبرز نجوم كرة القدم المستمرين مع أنديتهم الحالية بعد تعثر رحيلهم صيفًا

أليكسيس سانشيز "أرسنال"
لندن - سيلم كرم

بات العديد من نجوم الساحرة المستديرة، مضطرين لاستكمال مسيرتهم مع أنديتهم الحالية، بعد تعثر أو صرف النظر عن إمكانية رحيلهم خلال الموسم الحالي.

وأوردت صحيفة ماركا، تقريرًا لها، بأبرز 10 نجوم، قرروا البقاء مع أنديتهم هذا الصيف، أبرزهم أليكسيس سانشيز "أرسنال"، وعلى الرغم من رغبته الشديدة في مغادرة أرسنال من اليوم الأول في بداية الموسم الجديد، إلا أن النجم التشيلي سيكمل مسيرته مع المدفعجية حتى نهاية عقده، ثم الرحيل دون مقابل لأي فريق، وارتبط اسم سانشيز بمانشستر سيتي و بايرن ميونيخ و باريس سان جيرمان.

وثانيًا أنطوان غريزمان "أتلتيكو مدريد"، فلم يتمكن المهاجم الفرنسي من الرحيل عن الروخي بلانكوس، بسبب العقوبة الموقعة على الفريق الإسباني، بحرمانه من التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير/كانون ثان المقبل، وكانت أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة، قد أظهرت بعض الاهتمام للتعاقد مع اللاعب الفرنسي.

وظل المهاجم الغابوني،  أوباميانغ "بوروسيا دورتموند" في ملعب سيغنال إيدونا بارك، خاصة بعد رحيل عثمان ديمبلي لبرشلونة، وكانت أندية ميلان وتشيلسي وباريس سان جيرمان، قد رغبت في التعاقد مع أوباميانج هذا الصيف.

وأبقى نادي موناكو على عدد قليل من النجوم في هذا الموسم، أبرزهم فابينيو، الذي كان قريباً من الانتقال لباريس سان جيرمان، وأيضاً ارتبط اسمه بأتلتيكو مدريد و مانشستر يونايتد، ولم يتمكن النجم الجزائري من الرحيل عن ليستر سيتي، رغم رغبته في عدم الاستمرار مع الثعالب منذ بداية الموسم، ومع اهتمام تشيلسي وأرسنال بخدماته، إلا أن الصفقة لم تكتمل هذا الصيف.

وظن الجميع أن صاحب الـ 23 عاما سيكون لاعباً إلى تشيلسي في الموسم المقبل، ولكن لأسباب غير معروفة رفض اللاعب استكمال إجراءات رحيله للنادي اللندني، وفضل الاستمرار مع إيفرتون.

ورفض نادي ساوثهامبتون، التفريط في مدافعه الهولندي، فيرجيل فان ديك، رغم رغبة اللاعب في الرحيل منذ الفترة التحضيرية للفريق، وحاول نادي ليفربول، الوصول لاتفاق مع فان ديك، بطرق غير قانونية، لكن الأمور فشلت في النهاية، وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قريبًا من الرحيل عن النادي الملكي، بعد اتهامه بالتهرّب الضريبي، خرجت حينها بعض الأخبار بأنه أصبح غير سعيد في مدريد، بسبب المعاملة التي يلقاها، ولكن تراجع عن قراره فيما بعد.

وتنافس فريقا أرسنال وليفربول، على التعاقد مع توماس ليمار، لاعب وسط موناكو، حتى الساعات الأخيرة قبل إغلاق الميركاتو، ولكن لم تتفق إدارة النادي الفرنسي مع أحد، ليقرر اللاعب البقاء مع فريق الإمارة، وكان فيراتي، أول صراع يخوضه نادي برشلونة هذا الصيف من أجل التعاقد معه، ووضع البلوجرانا مبلغ 100 مليون يورو مقابل تخلي النادي الباريسي عنه، ولكن سرعان ما اعتذر اللاعب وقرر استكمال مسيرته مع باريس سان جيرمان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محرز أبرز نجوم كرة القدم المستمرين مع أنديتهم الحالية بعد تعثر رحيلهم صيفًا محرز أبرز نجوم كرة القدم المستمرين مع أنديتهم الحالية بعد تعثر رحيلهم صيفًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday