التشيك تعود لتتعادل مع منتخب كرواتيا في كأس أمم أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

التشيك تعود لتتعادل مع منتخب كرواتيا في كأس أمم أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التشيك تعود لتتعادل مع منتخب كرواتيا في كأس أمم أوروبا

التشيك تعود لتتعادل مع منتخب كرواتيا في كأس أمم أوروبا
باريس - فلسطين اليوم

حول المنتخب التشيكي تأخره بهدفين نظيفين امام المنتخب الكرواتي إلى تعادل 2 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما، الجمعة في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليًا في فرنسا.

وتقدم منتخب التشيك بهدفين سجلهما إيفان بريسيتش وإيفان راكيتيتش في الدقيقتين 37 و59 قبل أن يسجل المنتخب التشيكي هدفين عن طريق ميلان سكودا في الدقيقة 76 وتوماس نيتسيد من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ورفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب مؤقتًا انتظارًا لما ستسفر عنه مباراة تركيا وإسبانيا التي تقام في وقت لاحق من اليوم، فيما حصد منتخب التشيك أول نقطة له ليصعد للمركز الثالث مؤقتًا أيضًا.
وتوقفت المباراة منذ الدقيقة 85 لخمس دقائق كاملة بسبب قيام الجماهير بإلقاء الألعاب النارية إلى داخل الملعب وتمكن لاعبو المنتخب الكرواتي من تهدئة الأوضاع قبل أن تستكمل المباراة.

ويلعب منتخب كرواتيا مع نظيره الأسباني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الاخيرة من دور المجموعات فيما يلتقي منتخب التشيك مع نظيره التركي في ذات اليوم. وجاء الشوط الأول متوسط المستوى وسيطر المنتخب الكرواتي على مجريات اللعب في الوقت الذي تراجع فيه منتخب التشيك لوسط ملعبه للحفاظ على نظافة شباكه.

وبمرور الوقت بدأ المنتخب الكرواتي يفرض سيطرته على مجريات اللعب وبادر بشن هجمات متتالية ساعده في ذلك تراجع المنتخب التشيكي لوسط ملعبه واعتماده على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى الكرواتي.وجاءت أخطر فرص هذا الشوط في الدقيقة 20 من نصيب منتخب كرواتيا عندما لعبت كرة عرضية من الناحية اليسرى حاول بيتر تشيك حارس التشيك إبعادها لكنه لم يتمكن لتصطدم برأس المتابع ماريو ماندزوكيتش لكن الكرة تصطدم بظهر تشيك وهو يسقط قبل أن يبعدها الدفاع.

بعدها بدقيقتين مرر ماندزوكيتش كرة أرضية عرضية داخل منطقة جزاء التشيك لكن مارسيلو بروزوفيتش فشل في اللحاق بالكرة لتضييع فرصة أخرى خطيرة للمنتخب الكرواتي، وفي الدقيقة 36 انطلق إيفان راكيتيتش بالكرة من الناحية اليمنى ودخل منطقة جزاء التشيك وسدد كرة قوية أنقذها بيتر تشيك بأعجوبة.

وأسفرت الهجمات المتتالية للمنتخب الكرواتي عن هدف التقدم الذي جاء في الدقيقة 37 عندما انطلق إيفان بريسيتش بالكرة حتى دخل منطقة جزاء المنتخب التشيكي من الناحية اليسرى وسدد كرة أرضية قوية إلى داخل المرمى، وكاد المنتخب الكرواتي أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 42 عندما لعب راكيتيتش الكرة داخل منطقة جزاء التشيك من ضربة حرة قابلها دوماجوف يدا بتسديدة بعيدة عن المرمى.

وتراجع منتخب كرواتيا إلى وسط ملعبه للحفاظ على تقدمه فيما كثف منتخب التشيك من هجماته في محاولة لتعديل النتيجة لكنه فشل في تشكيل أي خطورة لتمر الدقائق المتبقية بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية هذا الشوط بتقدم منتخب كرواتيا، ومع بداية الشوط الثاني ضغط المنتخب التشيكي في محاولة لتعديل النتيجة في الوقت الذي تراجع فيه منتخب كرواتيا الى وسط ملعبه للحفاظ على تقدمه واعتمد على الهجمات المرتدة.

وفشل منتخب التشيك في تشكيل أي خطورة على مرمى المنتخب الكرواتي الذي عاقبه وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 59 عن طريق إيفان راكيتيتش عندما استلم كرة بينية لينفرد بتشيك وسدد الكرة لحظة خروج الحارس من مرماه إلى داخل المرمى، وأضاع ماندزوكيتش فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 66 عندما لعبت كرة عرضية داخل منطقة جزاء التشيك حاول أحد مدافعي التشكي إبعادها لتتهيأ أمام ماندزوكيتش الذي أطاح بها فوق العارضة.

وكثف المنتخب التشيكي من هجماته في محاولة لتقليص الفارق وتمكن من ذلك عندما سجل ميلان سكودا هدفا للمنتخب التشيكي في الدقيقة 76 عندما لعب توماس روزيكي كرة عرضية ارتقى إليها سكودا وقابلها بضربة رأس إلى داخل المرمى، وانقذ بيتر تشيك منتخب بلاده من هدف مؤكد عندما مرر راكيتيتش الكرة لبروزوفيتش الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء حولها تشيك بأطراف أصابعه لضربة ركينة.

وفي الدقيقة 86 توقفت المباراة بعدما قامت الجماهير بإلقاء ألعاب نارية داخل الملعب واستكمل اللعب منذ الدقيق الأخيرة للمباراة بهجوم كاسح لمنتخب التشيك.
وأسفر الهجوم عن احتساب الحكم لضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعدما لمست الكرة بيد دوماجوف فيدا مدافع المنتخب الكرواتي داخل منطقة الجزاء ليحولها توماس نيتسيد إلى هدف ليتعادل المنتخبين.

وكثف المنتخب التشيكي من هجماته في الوقت المتبقي في محاولة لخطف هدف الفوز لكن مدافعي المنتخب الكرواتي حالوا دون تحقيق الهدف، لتمر الدقائق دون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل 2 / 2 بين الفريقين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التشيك تعود لتتعادل مع منتخب كرواتيا في كأس أمم أوروبا التشيك تعود لتتعادل مع منتخب كرواتيا في كأس أمم أوروبا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday