إدارة برشلونة تلجأ لسلاح إعادة نيمار لإخماد ثورة نجم الفريق الأول ليونيل ميسي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بعد التقارير الصحفية التي تحدثت عن تفكيره في الرحيل بشكل مجاني

إدارة برشلونة تلجأ لسلاح إعادة نيمار لإخماد ثورة نجم الفريق الأول ليونيل ميسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إدارة برشلونة تلجأ لسلاح إعادة نيمار لإخماد ثورة نجم الفريق الأول ليونيل ميسي

برشلونة الإسباني
مدريد ـ فلسطين اليوم

تسعى إدارة برشلونة الإسباني، لإخماد ثورة نجمها الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد التقارير الصحفية التي تحدثت عن تفكيره في الرحيل بشكل مجاني عن الفريق في نهاية عقده، في صيف عام 2021، وإيقاف المفاوضات الحالية من أجل تجديد عقده، ووفقا لشبكة " cuatro" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة، ترى أن الحل الوحيد لإخماد غضب النجم الأرجنتيني ميسي، هو إعادة النجم البرازيلي نيمار، من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

أضافت الشبكة الإسبانية، أنه على الرغم من رغبة النجم البرازيلي نيمار في العودة مرة أخرى إلى صفوف البارسا، إلا أن هذا الأمر على المستوى الاقتصادي خلال الوقت الحالي، صعب للغاية، في ظل الأثار الإقتصادية الناجمة عن تفسي فيروس كورونا المستجد.

وأشار التقرير، إلى أن برشلونة عليه أن يقدم عرض خيالى، لإدارة باريس سان جيرمان، من أجل إقناعها بالتخلي عن خدمات النجم البرازيلى، الذى تألق رفقة ميسي، خلال 4 مواسم قضاها مع الفريق الكتالونى. كانت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، قد أشارت في وقت سابق إلى أن ميسي، يفكر جديا فى الرحيل عن صفوف برشلونة، مع نهاية عقده الحالى مع النادى فى صيف عام 2021، وعدم تمديد العقد.

أضاف الإذاعة الإسبانية، أن النجم الأرجنتينى غاضب بشدة من التسريبات التى تخرج إلى وسائل الإعلام، والتى تجعله مسئولا عن عديد من القرارت التى تخص الفريق. وأشارت الصحيفة، إلى أنه على الرغم من أن مفاوضات تمديد عقد ميسي، مع برشلونة تسير فى الطريق الصحيح، إلا أنه قرر إيقاف تلك المفاوضات بعد أن سئم من إدارة ناديه، والمشاكل الكثيرة التى يعانى منها الفريق فى الفترة الأخيرة.

قد يهمك أيضا : 

   ريال مدريد يزيح برشلونة عن قمة الليجا بفوز صعب على إسبانيول

  برشلونة الإسباني يُواصل السقوط في "الليغا" وينهار أمام أتلتيكو مدريد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة برشلونة تلجأ لسلاح إعادة نيمار لإخماد ثورة نجم الفريق الأول ليونيل ميسي إدارة برشلونة تلجأ لسلاح إعادة نيمار لإخماد ثورة نجم الفريق الأول ليونيل ميسي



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday