المدرب جوزيه مورينيو يتمسك بوجود واين روني في مانشستر يونايتد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد كثرة التكهنات حول احتمال أن يترك اللاعب الفريق

المدرب جوزيه مورينيو يتمسك بوجود واين روني في "مانشستر يونايتد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدرب جوزيه مورينيو يتمسك بوجود واين روني في "مانشستر يونايتد"

واين روني يرحل في فترة الانتقالات الشتوية
لندن - سليم كرم

أوضح مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، سابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم أنه لن يدع نجم الفريق واين روني يرحل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون ثان المقبل، وفقد روني مكانه أساسيًا في تشكيلة الفريق إذ لم يشركه مورينيو في المباريات الماضية، ما عززّ التكهنات باحتمال رحيله عن الفريق.
ورحب مدرب إيفرتون رونالد كومان في المقابل بعودة روني (31 عامًا) إلى فريقه السابق الذي تركه في 2004 للانتقال إلى مانشستر يونايتد.
وقال مورينيو "أعرف أنه لا يزال قادرًا على اللعب على أعلى مستوى، وهو من نوعية اللاعبين الذين أحتاج إليهم، فلا يمكنني معرفة ماذا سيحصل عندما يبلغ 32 أو أكثر، ولكنه لاعب جيد جدًا ومهم بالنسبة لنا، ولن يرحل إلى أي مكان، ونحن نحبه وهو يحبنا، لم يكن سعيدًا في المباريات الماضية لأنه كان على مقاعد الاحتياط، ليس هناك مشاكل على الإطلاق، إنه قائد الفريق، وهو يتصرف كذلك".
وكان كومان أوضح، الخميس، ردًا على سؤال عن احتمال عودة روني إلى إيفرتون بقوله "أعتقد أنه لاعب رائع، وأن مسيرته لم تنته بعد، ولكن لا أعرف ما هو وضعه، ويجب أن أحترم ذلك، ولكن عندما نصل إلى مرحلة يكون فيها روني خيارًا لإيفرتون، فسأكون سعيدًا للغاية".وبدأ روني مسيرته في إيفرتون وخاض معه 77 سجل فيها 17 مباراة، قبل أن ينتقل الى مانشستر يونايتد عام 2004، فسجل للأخير 179 هدفًا في 376 مباراة حتى الآن.
وفضلا عن مورينيو، فإن المدرب المؤقت لمنتخب انجلترا غاريث ساوثغايت لم يعتمد على روني في المباراة السابقة ضد سلوفينيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا، وسبق أن أعلن قائد منتخب انجلترا صاحب الرقم القياسي بعدد المباريات الودية (117 مباراة، سجل فيها 53 هدفًا وهو رقم قياسي أيضًا) أنه سيعتزل اللعب دوليًا بعد نهائيات مونديال روسيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدرب جوزيه مورينيو يتمسك بوجود واين روني في مانشستر يونايتد المدرب جوزيه مورينيو يتمسك بوجود واين روني في مانشستر يونايتد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday