نابولي يُواصل مسلسل انتصاراته ويقترب مِن اليوفنتوس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

واصل ميلان التراجُع بهدف نظيف على يد فيورنتينا

نابولي يُواصل مسلسل انتصاراته ويقترب مِن اليوفنتوس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نابولي يُواصل مسلسل انتصاراته ويقترب مِن اليوفنتوس

فريق نابولي
لندن ـ فلسطين اليوم

حافظ نابولي على مسلسل انتصاراته في "السيري آ" بعد أن حقق فوزا صعبا على ضيفه سبال بهدف نظيف، في الوقت الذي واصل فيه ميلان مسلسل الترنح بالسقوط في عقر داره بهدف أمام فيورنتينا، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ17 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم التي أقيمت السبت.

يدين نابولي بالفضل في هذا الانتصار لمدافعه الإسباني راؤول ألبيول صاحب هدف اللقاء والنقاط الثلاث في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول وذلك على ملعب "سان باولو".

اقرا الان :غياب ممثلي نابولي عن قرعة الدوري الأوروبي

وحصد فريق الجنوب الإيطالي بهذه النتيجة انتصاره الرابع على التوالي، ليقلص الفارق مؤقتا مع المتصدر يوفنتوس الذي سيستقبل روما الليلة في مواجهة مرتقبة، إلى 5 نقاط بعد أن رفع رصيده لـ41 نقطة، وفي المقابل تجمد رصيد سبال عند 16 نقطة يحتل بها المركز الـ16 مؤقتا، بعد أن تجرع خسارته التاسعة هذا الموسم.

وواصل ميلان إحباط جماهيره بعد أن سقط في عقر داره "سان سيرو" بهدف نظيف على يد فيورنتينا، وجاء هدف اللقاء الوحيد قبل 17 دقيقة من النهاية عن طريق الشاب فيديريكو كييزا.

وتواصل بهذا مسلسل ترنح "الروسونيري" هذا الموسم، فبعد أن ودع الفريق بطولة الدوري الأوروبي منذ أسبوع تقريبا بالخسارة خارج الديار أمام أولمبياكوس اليوناني (1-3)، فشل الفريق في استعادة نغمة الانتصارات في "السيري آ" للمباراة الثالثة على التوالي.

وتجمد رصيد الفريق اللومباردي عند 27 نقطة ليتراجع للمركز الخامس، بينما واصل "الفيولا" انتصاراته للمباراة الثانية تواليا ليرفع رصيده لـ25 نقطة في المرتبة السابعة، كما واصل سامبدوريا انتصاراته بعد أن حقق فوزا عريضا خارج ملعبه على إمبولي بنتيجة 4-2 على ملعب "كارلو كاستيلاني".

افتتح أصحاب الضيافة باب التسجيل منذ الدقيقة 11 من نقطة الجزاء عن طريق مانويل باسكوال، لكن رفض سامبدوريا الدخول للاستراحة متأخرا، وأدرك التعادل في الدقيقة 41 بمعرفة جاستون راميريز، وفي النصف الثاني وضع المخضرم فابيو كوالياريلا سامبدوريا في المقدمة بهدف ثان في الدقيقة 69، لكن لم تكد تمر سوى 7 دقائق حتى أدرك فرانشيسكو كابوتو التعادل لإمبولي، إلا أن الضيوف رفضوا الاستسلام للتعادل، وقلبوا الطاولة في آخر 3 دقائق بهدفين حملا توقيع المهاجم الشاب جيانلوكا كابراري (الدقيقتين 87 و90)، وبهذا يرتفع رصيد "السامب" لـ26 نقطة يقفز بها للمركز السادس، بينما ظل رصيد إمبولي عند 16 نقطة في المركز الـ15.

واستعاد جنوى ذاكرة الانتصارات في المسابقة بالفوز (3-1) على ضيفه "المنقوص" أتالانتا على ملعب (لويجي فيراريس).

كاد الضيوف أن يتقدموا في النتيجة في الدقيقة 36 لولا إهدار النجم السلوفيني جوسيب إليتشيتش لركلة جزاء، ليأتي العقاب بعدها في الدقيقة الأخيرة من الشوط وبمساعدة النيران الصديقة بهدف رافائيل تولوي بالخطأ في مرماه، ومع بداية الشوط الثاني، أعاد دوفان زاباتا أتالانتا للقاء بهدف التعادل من ركلة جزاء (الدقيقة 55)، لكن عاد الفريق المضيف للتقدم في النتيجة عن طريق داركو لازوفيتش في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 81 ازدادت متاعب أتالانتا في اللقاء، بعد أن لعب منقوصا من لاعب بطرد خوسيه لويس بالومينو.

واستغل أصحاب الأرض هذا الأمر ليقضوا على اللقاء تماما بهدف ثالث قبل النهاية بدقيقتين جاء عن طريق كريستوف بياتيك، قبل أن يطرد الحكم لاعبا آخر من أتالانتا وهو رافائيل تولوي في الدقيقة الأخيرة.

وبهذا يعود جنوى لحصد الانتصارات بعد غياب 10 جولات كاملة، ليرتفع رصيد الفريق لـ19 نقطة في المركز الـ13، بينما توقف رصيد أتالانتا عند 24 نقطة في منتصف الترتيب.

وعرفت مباراة ساسولو أمام ضيه تورينو نتيجة التعادل الإيجابي بهدف على ملعب (تشيتا ديل تريكولوري).

جاء هدفا اللقاء في شوطه الثاني، حيث تقدم الضيوف عن طريق المهاجم والقائد أندريا بيلوتي في الدقيقة 54، لكن اقتنص إنريكو برينولا نقطة ثمينة لساسولو بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.

وأضاف الفريق نقطة ليصبح لـ"التورو" 23 نقطة في المركز الـ11، بينما يمتلك ساسولو 25 نقطة في المرتبة الثامنة، وبنفس النتيجة انتهت مباراة أودينيزي أمام فروسينوني على ملعب (فريولي الجديد).

وضع رولاندو ماندراجورا فريقه أودينيزي في المقدمة في الدقيقة 35، ولكن أعاد كاميلو كيانو فروسينوني للقاء بهدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 61.

وارتفع رصيد أودينيزي للنقطة 14 في المركز الـ17، بينما يقبع فروسينوني في المرتبة الـ19 وقبل الأخيرة برصيد 9 نقاط فقط.

قد يهمك ايضا :يوفنتوس يجدد تعاقده مع النجم البرازيلي أليكس ساندرو
برشلونة يرغب في التعاقد مع مدافع يوفنتوس روجاني

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نابولي يُواصل مسلسل انتصاراته ويقترب مِن اليوفنتوس نابولي يُواصل مسلسل انتصاراته ويقترب مِن اليوفنتوس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 10:35 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

ناسا ترصد دخول كوكب جديد غريب الأطوار مجموعتنا الشمسية

GMT 13:22 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

جهاز جديد يراقب السكر في الدم من دون وخز الإبرر

GMT 05:18 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

دراسة تكشف أنّ الحيوانات تفضّل التواجد في المدن والطرق

GMT 18:56 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

شباب الخليل يحسم ديربي دورا بثنائية

GMT 07:04 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

نساء يُنظّمن معرضًا لحطام التصميمات وقصصها المرعبة

GMT 04:04 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إيما روبرتس تخطف الأنظار بفستانها المشرق باللون الوردي

GMT 21:36 2017 السبت ,08 إبريل / نيسان

خلطة طبيعية لتقوية الأظافر بخل التفاح

GMT 02:24 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

تعرف على آثار بركان "بوغوزلوف" في آلاسكا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday