المنتخب البلجيكي يتطلع إلى استعادة توازنه أمام نظيره الايرلندي في يورو 2016
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

في ختام الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا المقامة في فرنسا

المنتخب البلجيكي يتطلع إلى استعادة توازنه أمام نظيره الايرلندي في "يورو 2016"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب البلجيكي يتطلع إلى استعادة توازنه أمام نظيره الايرلندي في "يورو 2016"

كريستيانو رونالدو أثناء المباراه
لندن - سليم كرم

تختتم السبت منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم اوروبا المقامة في فرنسا بثلاث مباريات ، حيث يلعب المنتخب البلجيكي امام نظيره الايرلندي ضمن منافسات المجموعة الخامسة في الثالثة بتوقيت القاهرة على ملعب " دي بوردو " ، بينما يلتقي ايسلندا منتخب المجر في السادسة مساءً ضمن مباريات المجموعة السادسة والاخيرة ، وفي نفس المجموعة يواجه منتخب البرتغال نظيره النمسا في التاسعة مساً على ملعب حديقة الامراء.

بلجيكا – ايرلندا
يتطلع المنتخب البلجيكي إلى استعادة توازنه بعد الهزيمة بهدفين نظيفين أمام المنتخب الإيطالي في الجولة الأولى وتحقيق الفوز على المنتخب الأيرلندي في مباراة السبت، وكان المنتخب الأيرلندي تعادل 1 / 1 مع نظيره السويسري في الجولة الأولى لكنه يخشى غياب مهاجمه الخطير يون والترز عن المباراة بسبب إصابة في وتر أخيل، 

وحذر مارتين أونيل المدير الفني للمنتخب الأيرلندي فريقه من قوة المنتخب البلجيكي قائلا إن الفريق البلجيكي سيكون كالوحش الجريح بعد الخسارة المفاجئة أمام الآزوري، وغاب النجمان الكبيران كيفن دي بروين وإيدن هازارد عن بعض تدريبات المنتخب البلجيكي في الأيام الماضية، ولكن المدرب مارك فيلموتس أكد أنهما سيكونان على أتم الاستعداد لخوض المباراة، وقد يلجأ فيلموتس لتبديل لاعبيه مروان الفلايني والمدافع لوران سيمان، لمصلحة ميتشي باتشواي او كريستيان بنتيكي ودرايز مرتنز وتوماس مونييه، والتقى المنتخبان 13 مرة حتى الان ففازت بلجيكا 5 مرات، وايرلندا 3 مرات، وتعادلتا 5 مرات، وتعود الخسارة الاخيرة لبلجيكا امام ايرلندا الى مايو 1966 في لياج في مباراة ودية 2-3.

أيسلندا – المجر 
وفي مواجهة ثقيلة من المجموعة السادسة ، تلتقي المجر المتصدرة مع ايسلندا التي ستبذل قصارى جهدها منة أجل الفوز بالمباراة للتأهل الى دور الـ16، وانتصرت المجر وصيف بطل كأس العالم مرتين والتي تشارك للمرة الأولى في نهائيات بطولة أوروبا منذ 1972 عندما تأهلت إلى الدور قبل النهائي في أخر خمس مباريات في مواجهة أيسلندا، وقال هايمير هالجريمسون مدرب أيسلندا : "يمكنكم رؤية تقدم المجر كتشكيلة وكفريق. ، وأضاف : "المجر فريق قوي ومنظم ويعرف عنه طريقته الدفاعية لكن أمام النمسا شاهدنا قوة هجومها. كل الإشادة تذهب إلى المدرب بيرند شتورك والجهاز التدريبي."

وحققت ايسلندا، التي تخوض النهائيات لاول مرة في تاريخها بعد تفوقها في التصفيات على العملاقة هولندا وتركيا، نتيجة جيدة جدا بخطفها نقطة التعادل من البرتغال، لكن بفضل دفاع قوي وهدف لاعب الوسط بيركير بيارناسون، وصلت الدولة الصغيرة مفاجآتها من التصفيات الى النهائيات، وقال حارس ايسلندا هانيس هالدورسون: "قمنا بما نجيده اكثر شيء وهو العمل سويا واقفال المنافذ. لن نتبجح بهذه النتيجة لكن علينا العودة الى ارض الواقع ونفكر في مباراة المجر".

البرتغال – النمسا
وفي المباراة الأخيرة ، يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو لتعويض خيبة التعادل مع ايسلندا في الجولة الاولى أمام المجر، لكن مهمة رونالدو وزملائه في المباراة ، لن تكون سهلة على الاطلاق، خصوصا في ظل خسارة النمسا مباراتها الاولى اما المجر 2-صفر، ما يجعل دافيد الابا، احد نجوم بايرن ميونيخ الالماني، ورفاقه محرجين ومتعطشين للفوز والا الخروج منطقيا من الدور الاول.

ويرى لاعب البرتغال اليافع ريناتو سانشيس الذي سينضم الى الابا في بايرن بعد انتقاله من بنفيكا مقابل 35 مليون يورو: "فريقنا مسترخ، وبرغم التعادل شعورنا جيد. اللاعبون مصممون وندرك بان كل مباراة ستكون اصعب"، في المقابل، يغيب عن النمسا المدافع الكسندر دراجوفيتش لطرده امام المجر، فيما تعرض لاعب الوسط زلاتكو يونوزوفيتش لاصابة قوية في اربطة كاحله في المباراة عينها.

ويعتقد مدرب النمسا مارسيل كولر : "ربما خاف بعض اللاعبين لانها كانت البداية. لا يمكننا الضغط على عتلة والقول: نريد تقديم افضل مستوى لدينا. يجب ان نحاول الفوز على البرتغال"، في المقابل، تشارك النمسا للمرة الثانية بعد ظهور اول غير مشجع على الاطلاق اذ ودعت من الدور الاول على ارضها.

ويلتقي المنتخبان لاول مرة منذ 1995 عندما تعادلتا 1-1 في فيينا ضمن تصفيات كأس اوروبا 1996، وذهابا فازت البرتغال على ارضها 1-صفر بهدف لويس فيغو، التقى المنتخبان 10 مرات حتى الان، ففازت البرتغال مرتين والنمسا 3 مرات وتعادلتا 5 مرات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب البلجيكي يتطلع إلى استعادة توازنه أمام نظيره الايرلندي في يورو 2016 المنتخب البلجيكي يتطلع إلى استعادة توازنه أمام نظيره الايرلندي في يورو 2016



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 09:51 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليل بينهم محاميان

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 11:11 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

فولكسفاغن لا تبحث عن مواقع بديلة لمصنع تركيا

GMT 18:04 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

طائرة البحرين تتراجع عن المشاركة في "كأس آسيا"

GMT 12:09 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

نساء يفتتحن مقهى خاصًّا بالسيدات ويحظرن على الشباب دخوله

GMT 07:03 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جولة داخل القصر الذي ظهر في خلفية سلسلة أفلام "الأب الروحي"

GMT 00:22 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار اليمني مقابل الجنية المصري الجمعة

GMT 06:06 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

كشف النقاب عن أوّل ساعة مُستوحاة مِن زهرة اللوتس

GMT 14:11 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

extra news تقرر ايقاف مروج إبراهيم عن العمل

GMT 06:56 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

احتفال في إسبانيا بالذكرى الـ 20 لمتحف غوغنهايم

GMT 06:09 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

غوردون موراي يصف تعلقه بالسيارات والسباقات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday