المنتخب البلجيكي يتطلع إلى استعادة توازنه أمام نظيره الايرلندي في يورو 2016
آخر تحديث GMT 04:51:02
 فلسطين اليوم -

في ختام الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا المقامة في فرنسا

المنتخب البلجيكي يتطلع إلى استعادة توازنه أمام نظيره الايرلندي في "يورو 2016"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب البلجيكي يتطلع إلى استعادة توازنه أمام نظيره الايرلندي في "يورو 2016"

كريستيانو رونالدو أثناء المباراه
لندن - سليم كرم

تختتم السبت منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم اوروبا المقامة في فرنسا بثلاث مباريات ، حيث يلعب المنتخب البلجيكي امام نظيره الايرلندي ضمن منافسات المجموعة الخامسة في الثالثة بتوقيت القاهرة على ملعب " دي بوردو " ، بينما يلتقي ايسلندا منتخب المجر في السادسة مساءً ضمن مباريات المجموعة السادسة والاخيرة ، وفي نفس المجموعة يواجه منتخب البرتغال نظيره النمسا في التاسعة مساً على ملعب حديقة الامراء.

بلجيكا – ايرلندا
يتطلع المنتخب البلجيكي إلى استعادة توازنه بعد الهزيمة بهدفين نظيفين أمام المنتخب الإيطالي في الجولة الأولى وتحقيق الفوز على المنتخب الأيرلندي في مباراة السبت، وكان المنتخب الأيرلندي تعادل 1 / 1 مع نظيره السويسري في الجولة الأولى لكنه يخشى غياب مهاجمه الخطير يون والترز عن المباراة بسبب إصابة في وتر أخيل، 

وحذر مارتين أونيل المدير الفني للمنتخب الأيرلندي فريقه من قوة المنتخب البلجيكي قائلا إن الفريق البلجيكي سيكون كالوحش الجريح بعد الخسارة المفاجئة أمام الآزوري، وغاب النجمان الكبيران كيفن دي بروين وإيدن هازارد عن بعض تدريبات المنتخب البلجيكي في الأيام الماضية، ولكن المدرب مارك فيلموتس أكد أنهما سيكونان على أتم الاستعداد لخوض المباراة، وقد يلجأ فيلموتس لتبديل لاعبيه مروان الفلايني والمدافع لوران سيمان، لمصلحة ميتشي باتشواي او كريستيان بنتيكي ودرايز مرتنز وتوماس مونييه، والتقى المنتخبان 13 مرة حتى الان ففازت بلجيكا 5 مرات، وايرلندا 3 مرات، وتعادلتا 5 مرات، وتعود الخسارة الاخيرة لبلجيكا امام ايرلندا الى مايو 1966 في لياج في مباراة ودية 2-3.

أيسلندا – المجر 
وفي مواجهة ثقيلة من المجموعة السادسة ، تلتقي المجر المتصدرة مع ايسلندا التي ستبذل قصارى جهدها منة أجل الفوز بالمباراة للتأهل الى دور الـ16، وانتصرت المجر وصيف بطل كأس العالم مرتين والتي تشارك للمرة الأولى في نهائيات بطولة أوروبا منذ 1972 عندما تأهلت إلى الدور قبل النهائي في أخر خمس مباريات في مواجهة أيسلندا، وقال هايمير هالجريمسون مدرب أيسلندا : "يمكنكم رؤية تقدم المجر كتشكيلة وكفريق. ، وأضاف : "المجر فريق قوي ومنظم ويعرف عنه طريقته الدفاعية لكن أمام النمسا شاهدنا قوة هجومها. كل الإشادة تذهب إلى المدرب بيرند شتورك والجهاز التدريبي."

وحققت ايسلندا، التي تخوض النهائيات لاول مرة في تاريخها بعد تفوقها في التصفيات على العملاقة هولندا وتركيا، نتيجة جيدة جدا بخطفها نقطة التعادل من البرتغال، لكن بفضل دفاع قوي وهدف لاعب الوسط بيركير بيارناسون، وصلت الدولة الصغيرة مفاجآتها من التصفيات الى النهائيات، وقال حارس ايسلندا هانيس هالدورسون: "قمنا بما نجيده اكثر شيء وهو العمل سويا واقفال المنافذ. لن نتبجح بهذه النتيجة لكن علينا العودة الى ارض الواقع ونفكر في مباراة المجر".

البرتغال – النمسا
وفي المباراة الأخيرة ، يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو لتعويض خيبة التعادل مع ايسلندا في الجولة الاولى أمام المجر، لكن مهمة رونالدو وزملائه في المباراة ، لن تكون سهلة على الاطلاق، خصوصا في ظل خسارة النمسا مباراتها الاولى اما المجر 2-صفر، ما يجعل دافيد الابا، احد نجوم بايرن ميونيخ الالماني، ورفاقه محرجين ومتعطشين للفوز والا الخروج منطقيا من الدور الاول.

ويرى لاعب البرتغال اليافع ريناتو سانشيس الذي سينضم الى الابا في بايرن بعد انتقاله من بنفيكا مقابل 35 مليون يورو: "فريقنا مسترخ، وبرغم التعادل شعورنا جيد. اللاعبون مصممون وندرك بان كل مباراة ستكون اصعب"، في المقابل، يغيب عن النمسا المدافع الكسندر دراجوفيتش لطرده امام المجر، فيما تعرض لاعب الوسط زلاتكو يونوزوفيتش لاصابة قوية في اربطة كاحله في المباراة عينها.

ويعتقد مدرب النمسا مارسيل كولر : "ربما خاف بعض اللاعبين لانها كانت البداية. لا يمكننا الضغط على عتلة والقول: نريد تقديم افضل مستوى لدينا. يجب ان نحاول الفوز على البرتغال"، في المقابل، تشارك النمسا للمرة الثانية بعد ظهور اول غير مشجع على الاطلاق اذ ودعت من الدور الاول على ارضها.

ويلتقي المنتخبان لاول مرة منذ 1995 عندما تعادلتا 1-1 في فيينا ضمن تصفيات كأس اوروبا 1996، وذهابا فازت البرتغال على ارضها 1-صفر بهدف لويس فيغو، التقى المنتخبان 10 مرات حتى الان، ففازت البرتغال مرتين والنمسا 3 مرات وتعادلتا 5 مرات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب البلجيكي يتطلع إلى استعادة توازنه أمام نظيره الايرلندي في يورو 2016 المنتخب البلجيكي يتطلع إلى استعادة توازنه أمام نظيره الايرلندي في يورو 2016



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday