فريق يوفنتوس يستضيف إنتر ميلان في قمة صامتة في الدوري الإيطالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة

فريق يوفنتوس يستضيف إنتر ميلان في قمة صامتة في الدوري الإيطالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق يوفنتوس يستضيف إنتر ميلان في قمة صامتة في الدوري الإيطالي

نادي يوفنتوس الإيطالي
روماـ فلسطين اليوم

يستضيف يوفنتوس فريق إنتر ميلان في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم، الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي الممتاز، والتي تشهد أيضًا مواجهة بارما مع سبال في الواحدة والنصف ظهرًا، ويستضيف ميلان فريق جنوي الرابعة عصرًا، وفي التوقيت ذاته يلتقي هيلاس فيرونا مع سامبدوريا، ويحا فيورنتينا ضيفًا على أودينيزي في السابعة مساءً.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم قد أعلنت في وقت سابق المواعيد الجديدة لتسعة لقاءات مؤجلة بدوري الدرجة الأولى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد(كوفيد - 19) في إيطاليا. وتقرر إقامة ست مباريات مؤجلة من المرحلة الماضية يومي الأحد والإثنين، بدون جماهير بناء على قرار الحكومة الإيطالية للحد من تفشي الفيروس، الذي وضع البلاد في حالة طواريء. وأدى انتشار فيروس كورونا المستجد والذي ضرب إيطاليا بقوة إلى فرض إقامة مباراة القمة بين يوفنتوس وإنتر بدون حضور جماهيري، وكان من المقرر أن يحتضن ملعب "أليانز أرينا" الخاص بنادي يوفنتوس 40 ألف متفرج لكن الأمر سيقتصر على 500 فقط.

واستغل لاتسيو تأجيل هذه المباراة الأسبوع الماضي لينفرد بالصدارة برصيد 62 نقطة مقابل 60 ليوفنتوس مع مباراة أقل و54 لانتر ميلان مع مباراتين أقل.

وتعتبر إيطاليا الدولة الأوروبية الأعلى من ناحية نسبة الوفيات بسبب فيروس كورونا حيث أحصيت 3858 حالة ذهب ضحيتها 148 شخصا. وتعتبر المباراة ثأرية لإنتر ميلانو الذي خسر على ملعبه ذهابا وهو يدرك بأن خسارة جديدة ستعني تضاؤل آماله في إحراز اللقب ووضع حد لاحتكار منافسه على اللقب المحلي في السنوات الثماني الماضية. ولا يدخل يوفنتوس مباراة القمة بأفضل الأحوال بعد سقوطه في آخر تجربة له أمام ليون الفرنسي خارج ملعبه 0-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري إبطال أوروبا.

ولم يخض يوفنتوس أي مباراة منذ تلك المباراة التي أقيمت في 26 فبراير الماضي بعد تأجيل مباراته ضد ميلان في كأس إيطاليا منتصف الأسبوع الحالي أيضا. ويحتاج رجال المدرب ماوريتسيو ساري لنتيجة إيجابية أمام إنتر، لتعزيز أملهم بإحراز لقب الدوري للمرة التاسعة تواليا. ويعول فريق السيدة العجوز على هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الطامح للتسجيل للمباراة الثانية عشرة تواليا في الدوري والإنفراد برقم يتشاركه راهنا مع الأرجنتيني غابريال باتيستوتا وفابيو كوالياريالا.

وسجل أفضل لاعب في العالم خمس مرات 25 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم، بينها 16 في سلسلته الحالية ضمن 11 مباراة في الدوري و21 هدفا في المركز الثاني في ترتيب الهدافين، علما بأن نجم ريال مدريد الإسباني السابق لم يسجل في كامل مسيرته في 12 مباراة متتالية. ويعتبر ملعب يوفنتوس حصنا منيعا للفريق المحلي إذ خاض عليه 12 مباراة في الدوري هذا الموسم وفاز في 11 منها مقابل تعادل واحد، كما أن إنترميلان لم يفز في عقر دار منافسه منذ عام 2012.

وستكون المباراة فرصة لعودة مدرب إنتر أنطونيو كونتي إلى تورينو حيث دافع عن ألوان "السيدة العجوز" 13 عاما كلاعب وقاده كمدرب إلى لقب الدوري ثلاث مرات في بداية سلسلته الحالية قبل حقبة ماسيميليانو أليجري. قال كونتي الذي يعول على هدافه البلجيكي روميلو لوكاكو صاحب 12 هدفا خارج قواعده هذا الموسم "بدأنا سلسلة من المباريات المتطلبة، في نهايتها، سنكتشف مدى قدرتنا على تحقيق الانتصارات".

قد يهمك أيضا :  

مدرب نادي لاتسيو ينافس كبار إيطاليا بأنه عازم على انتزاع اللقب

   رئيس يوفنتوس يُوضِّح أنّ أتالانتا مغمور ويجب منعه من اللعب في دوري الأبطال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق يوفنتوس يستضيف إنتر ميلان في قمة صامتة في الدوري الإيطالي فريق يوفنتوس يستضيف إنتر ميلان في قمة صامتة في الدوري الإيطالي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم

GMT 08:10 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تُشارك في مسلسل "هبة رجل الغراب 4"

GMT 05:51 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

"رجال الأعمال" "قرار 800" يدفع الشركات الأجنبية للهروب من مصر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday