كريستيانو رونالدو يبدي أسفه من إهداره ركلة الجزاء ويثق في التأهل
آخر تحديث GMT 00:47:34
 فلسطين اليوم -

أضاع دخوله التاريخ كأول لاعب يسجل في 4 نهائيات متتالية

كريستيانو رونالدو يبدي أسفه من إهداره ركلة الجزاء ويثق في التأهل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كريستيانو رونالدو يبدي أسفه من إهداره ركلة الجزاء ويثق في التأهل

كريستيانو رونالدو
لندن - سليم كرم

أعرب نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو عن استيائه لإهداره ركلة جزاء في المباراة ضد النمسا السبت 18 حزيران/ يونيو الجاري في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في كأس أوروبا بفرنسا، لكنه بدا واثقا من قدرة منتخب بلاده على التأهل إلى ثمن النهائي.

وقال رونالدو الذي أهدر الركلة في الدقيقة 79: فشلت في التسجيل هذا المساء. أنا مستاء لأنني كنت في حالة بدنية جيدة. أهدرت ركلة جزاء لكن هذه هي كرة القدم. مضيفا "لكنني متأكد أننا سنطور مستوانا من أجل بلوغ الدور ثمن النهائي. وللمباراة الثانية على التوالي أهدر رونالدو فرصة هز الشباك ودخول التاريخ بأن يكون أول لاعب يسجل في 4 نهائيات متتالية للعرس القاري، لكنه حطم رقما آخر هو عدد المباريات الدولية مع منتخب بلاده فقد رفعها إلى 128 بفارق مباراة واحدة أمام النجم السابق لويس فيغو.

ورفض مدرب البرتغالي فرناندو سانتوس الرد عن جميع الأسئلة المتعلقة برونالدو في المؤتمر الصحافي عقب المباراة، وقال "أفضل عدم الحديث عن هذا الموضوع". وفي معرض رده عن سؤال حول تصريحه عقب التعادل أمام أيسلندا أن منتخب بلاده سيتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، قال سانتوس "أعتقد أنه لا فائدة من الحديث، لا يجدي ذلك نفعا، سنعيش فترة صعبة لكن يجب التركيز على المرحلة المقبلة، سنخوض مباراة نهائية في 22 الحالي (ضد المجر في الجولة الثالثة الأخيرة)، ستكون المباراة النهائية الأولى لنا. يجب أن نحلل ما حدث اليوم".

في المقابل، أعرب مدرب النمسا السويسري مارسيل كولر عن سعادته بفشل رونالدو في التسجيل من ركلة الجزاء، وقال "لحسن الحظ أن كريستيانو رونالدو لم ينجح في تسجيل ركلة الجزاء"، مضيفا "رونالدو خلق الكثير من الفرص ويجب أن تكون في قمة مستواك بنسبة 100% كي تواجه لاعبا مثله يملك مؤهلات خارقة للإبداع وصناعة الفرص، ونحن سعداء كونه فشل في هز الشباك طيلة المباراة". متابعا "تأقلمنا مع أسلوب لعب منافسنا، ولاعبو فريقي ركضوا كثيرا. الآن تبقى أمامنا مباراة نهائية سنخوضها ضد أيسلندا، لقد شاهدتهم، إنه منتخب قوي يلعب بقتالية ويجب أن نكون في قمة مستوانا للفوز بهذه المباراة الأخيرة في الدور الأول التأهل إلى ثمن النهائي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو رونالدو يبدي أسفه من إهداره ركلة الجزاء ويثق في التأهل كريستيانو رونالدو يبدي أسفه من إهداره ركلة الجزاء ويثق في التأهل



 فلسطين اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 03:44 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 فلسطين اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday