فرنسا تسعى لضرب عصفورين بحجر أمام سويسرا وألبانيا تكافح من أجل البقاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في بداية الجولة الثالثة من بطولة امم أوروبا 2016

فرنسا تسعى لضرب عصفورين بحجر أمام سويسرا وألبانيا تكافح من أجل البقاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرنسا تسعى لضرب عصفورين بحجر أمام سويسرا وألبانيا تكافح من أجل البقاء

مدرب فرنسا ديدييه ديشان
باريس ـ فلسطين اليوم

تبدأ اليوم الأحد منافسات الجولة الثالثة من بطولة امم اوروبا المقامة في فرنسا ، حيث يسعى أصحاب الضيافة ، منتخب فرنسا، ضرب عصفورين بحجر واحد عندما يواجه سويسرا من منافسات المجموعة الاولى في التاسعة مساءً على ملعب متروبول. ويتمثل العصفور الاول بتحقيق العلامة الكاملة بعد تغلبه على رومانيا 2-1 وعلى ألبانيا 2-صفر في مباراتيه الاولين، اما الثاني فحسم الصدارة في مصلحته.

واعتمد مدرب فرنسا ديدييه ديشان طريقتين مختلفتين في المباراتين، ففي اللقاء الافتتاحي ضد رومانيا لعب التشكيلة الكلاسيكية بطريقة 4-3-3، لكن غريزمان وبول بوغبا الذي تعول عليه فرنسا كثيرا، لم يلعبا بشكل جيد فكان جزاؤهما مقاعد الاحتياطيين في الثانية ضد ألبانيا حيث قرر ديشان اشراك لاعبين شابين على الجناحين هما كينغسلي كومان الذي تألق في صفوف بايرن ميونيخ الموسم الفائت وانطوني مارسيال نجم مانشستر يونايتد واعتماد طريقة 4-2-3-1.
ويملك المنتخب الفرنسي افضلية معنوية على نظيره السويسري بعد ان فاز عليه في اخر لقاء في بطولة رسمية 5-2 في مونديال البرازيل 2014.

في المقابل، لم يقدم المنتخب السويسري عرضا مقنعا حتى الان في البطولة حيث خرج بفوز غير مستحق 1-صفر على ألبانيا التي تشارك في النهائيات للمرة الاولى، علما بأنها لعبت بعشرة افراد منذ اواخر الشوط الاول اثر طرد قائد ألبانيا لوريك سانا، ولم تكن الطرف الافضل في المباراة.
وانتزعت في مباراتها الثانية تعادلا صعبا مع رومانيا 1-1، وحصدت 4 نقاط ما قد يؤهلها كأحد افضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث بغض النظر عن نتيجتها ضد فرنسا.

ولم يظهر نجوم المنتخب السويسري وعلى رأسهم شيردان شاكيري بمستواهم الحقيقي، وهو خرج وسط صفرات الاستهجان من قبل انصار المنتخب، في حين فشل رأس الحربة حارس سيفيروفيتش في ترجمة الفرص السهلة الكثيرة التي سنحت له الى اهداف.
وفي المباراة الاخرى من نفس المجموعة ، يلتقي المنتخب الروماني نظيره الألباني في نفس التوقيت على ملعب اولمبيك ليون ، حيث يتعين على رومانيا الفوز على ألبانيا اذا ارادت بلوغ الدور الثاني من البطولة القارية .

وصمد المنتخب الروماني امام نظيره الفرنسي في المباراة الافتتاحية بفضل صلابة دفاع بقيادة قائده فلاد كيريكيش ولم يسقط امامه الا في وقت متأخر بهدف رائع لديميتري باييت.
وفي مباراته الثانية، خرج بالتعادل مع سويسرا 1-1. وحتى الآن لم ينجح المنتخب الروماني في تسجيل هدف من لعبة مفتوحة اذ جاء هدفاه من ركلتي جزاء ترجمهما بنجاح بوغدان ستانكو.

في المقابل، اظهرت ألبانيا روحا قتالية فائقة حتى الان، ولم تكن محظوظة في مباراتها الاولى الرسمية في بطولة كبيرة بعد ان خسرت قائدها لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية واضاعت فرصا حقيقية كانت كفيلة بأن تخرجها متعادلة من دون ان تنجح في ذلك. وفي مواجهة فرنسا، اقفلت جميع المنافذ المؤدية الى مرماها قبل ان تسقط في الوقت بدل الضائع بهدفين نظيفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرنسا تسعى لضرب عصفورين بحجر أمام سويسرا وألبانيا تكافح من أجل البقاء فرنسا تسعى لضرب عصفورين بحجر أمام سويسرا وألبانيا تكافح من أجل البقاء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday