فرنسا تسعى لضرب عصفورين بحجر أمام سويسرا وألبانيا تكافح من أجل البقاء
آخر تحديث GMT 03:01:26
 فلسطين اليوم -

في بداية الجولة الثالثة من بطولة امم أوروبا 2016

فرنسا تسعى لضرب عصفورين بحجر أمام سويسرا وألبانيا تكافح من أجل البقاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرنسا تسعى لضرب عصفورين بحجر أمام سويسرا وألبانيا تكافح من أجل البقاء

مدرب فرنسا ديدييه ديشان
باريس ـ فلسطين اليوم

تبدأ اليوم الأحد منافسات الجولة الثالثة من بطولة امم اوروبا المقامة في فرنسا ، حيث يسعى أصحاب الضيافة ، منتخب فرنسا، ضرب عصفورين بحجر واحد عندما يواجه سويسرا من منافسات المجموعة الاولى في التاسعة مساءً على ملعب متروبول. ويتمثل العصفور الاول بتحقيق العلامة الكاملة بعد تغلبه على رومانيا 2-1 وعلى ألبانيا 2-صفر في مباراتيه الاولين، اما الثاني فحسم الصدارة في مصلحته.

واعتمد مدرب فرنسا ديدييه ديشان طريقتين مختلفتين في المباراتين، ففي اللقاء الافتتاحي ضد رومانيا لعب التشكيلة الكلاسيكية بطريقة 4-3-3، لكن غريزمان وبول بوغبا الذي تعول عليه فرنسا كثيرا، لم يلعبا بشكل جيد فكان جزاؤهما مقاعد الاحتياطيين في الثانية ضد ألبانيا حيث قرر ديشان اشراك لاعبين شابين على الجناحين هما كينغسلي كومان الذي تألق في صفوف بايرن ميونيخ الموسم الفائت وانطوني مارسيال نجم مانشستر يونايتد واعتماد طريقة 4-2-3-1.
ويملك المنتخب الفرنسي افضلية معنوية على نظيره السويسري بعد ان فاز عليه في اخر لقاء في بطولة رسمية 5-2 في مونديال البرازيل 2014.

في المقابل، لم يقدم المنتخب السويسري عرضا مقنعا حتى الان في البطولة حيث خرج بفوز غير مستحق 1-صفر على ألبانيا التي تشارك في النهائيات للمرة الاولى، علما بأنها لعبت بعشرة افراد منذ اواخر الشوط الاول اثر طرد قائد ألبانيا لوريك سانا، ولم تكن الطرف الافضل في المباراة.
وانتزعت في مباراتها الثانية تعادلا صعبا مع رومانيا 1-1، وحصدت 4 نقاط ما قد يؤهلها كأحد افضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث بغض النظر عن نتيجتها ضد فرنسا.

ولم يظهر نجوم المنتخب السويسري وعلى رأسهم شيردان شاكيري بمستواهم الحقيقي، وهو خرج وسط صفرات الاستهجان من قبل انصار المنتخب، في حين فشل رأس الحربة حارس سيفيروفيتش في ترجمة الفرص السهلة الكثيرة التي سنحت له الى اهداف.
وفي المباراة الاخرى من نفس المجموعة ، يلتقي المنتخب الروماني نظيره الألباني في نفس التوقيت على ملعب اولمبيك ليون ، حيث يتعين على رومانيا الفوز على ألبانيا اذا ارادت بلوغ الدور الثاني من البطولة القارية .

وصمد المنتخب الروماني امام نظيره الفرنسي في المباراة الافتتاحية بفضل صلابة دفاع بقيادة قائده فلاد كيريكيش ولم يسقط امامه الا في وقت متأخر بهدف رائع لديميتري باييت.
وفي مباراته الثانية، خرج بالتعادل مع سويسرا 1-1. وحتى الآن لم ينجح المنتخب الروماني في تسجيل هدف من لعبة مفتوحة اذ جاء هدفاه من ركلتي جزاء ترجمهما بنجاح بوغدان ستانكو.

في المقابل، اظهرت ألبانيا روحا قتالية فائقة حتى الان، ولم تكن محظوظة في مباراتها الاولى الرسمية في بطولة كبيرة بعد ان خسرت قائدها لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية واضاعت فرصا حقيقية كانت كفيلة بأن تخرجها متعادلة من دون ان تنجح في ذلك. وفي مواجهة فرنسا، اقفلت جميع المنافذ المؤدية الى مرماها قبل ان تسقط في الوقت بدل الضائع بهدفين نظيفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرنسا تسعى لضرب عصفورين بحجر أمام سويسرا وألبانيا تكافح من أجل البقاء فرنسا تسعى لضرب عصفورين بحجر أمام سويسرا وألبانيا تكافح من أجل البقاء



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday