إشبيلية يتغلب على أتليتكو مدريد ويفوز إلى نصف نهائي كأس الملك
آخر تحديث GMT 08:07:32
 فلسطين اليوم -

اللاعب دييغو كوستا افتتح تسجيل الأهداف في الدقيقة 73

إشبيلية يتغلب على أتليتكو مدريد ويفوز إلى نصف نهائي كأس الملك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إشبيلية يتغلب على أتليتكو مدريد ويفوز إلى نصف نهائي كأس الملك

أتلتيكو مدريد
مدريد - لينا العاصي

حقق إشبيلية، فوزًا مثيرًا، بعدما قلب الطاولة على مضيفه أتلتيكو مدريد، حيث حول تأخره بهدف، إلى فوز بنتيجة 2-1، في إطار ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وافتتح دييغو كوستا، التسجيل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 73، بينما جاء هدف التعادل لإشبيلية في الدقيقة 80، عن طريق مدافع الأتلتي لوكاس هيرنانديز، بالخطأ قي مرماه، قبل أن يقتنص خواكين كوريا، هدف الفوز في الدقيقة 89.

وعاب أتلتيكو، محاولة الاختراق من العمق، في ظل وجود جريزمان، البعيد عن مستواه كمهاجم ثان، بجوار كوستا، والذي قابله انضباط من لاعبي الوسط الدفاعي لإشبيلية، ونجح مونتيلا، مدرب إشبيلية، من تقليل خطورة أتلتيكو على الأطراف، بجعل أجنحة الفريق تعود إلى الخلف لمساعدة الظهيرين، وهو ما تسبب في ندرة إمداد دييغو كوستا، بالكرات العرضية في الشوط الأول، وظلت الضربات الثابتة والركلات الركنية، أبرز أسلحة الأتلتي بفضل رأسيات كوستا الخطيرة، حتى دخول أنخيل كوريا بدلًا من فيتولو، وهو ما نشط الجهة اليمنى، مع إرسال العرضيات الخطيرة، واتسم أداء إشبيلية بالتنظيم وتنفيذ اللاعبين، للأوامر التكتيكية المطلوبة بدقة كبيرة، خاصة في حالة الارتداد من الدفاع إلى الهجوم، ورغم أن تغييرات مونتيلا جاءت متأخرة، إلا أنها حققت هدفها على المستوى الهجومي، إذ لعبت دورًا في فوز إشبيلية، الليلة، بجانب التوفيق الذي وقف بجوار الضيوف، في لقطة الهدف الأول.

وبدأ فرانكو فازكويز، لاعب إشبيلية، هجمات فريقه في الدقيقة 3، بعدما توغل في منطقة الجزاء وسدد كرة، إلا أنها افتقرت للدقة وخرجت بعيدة عن المرمى، وسدد بابلو سارابيا، جناح الضيوف، كرة قوية في الدقيقة 9، ولكنها مرت بمحاذاة القائم الأيمن لحارس الروخي بلانكوس، وفي الدقيقة 13، ألغى حكم اللقاء، هدفًا لأتلتيكو مدريد سجله دييجو كوستا، بحجة اعتراض أنطوان جريزمان، لحارس إشبيلية، سيرجيو ريكو أثناء خروجه من المرمى.

وتصدى ريكو، لفرصة هدف محقق من دييجو كوستا، في الدقيقة 19، بعدما حول رأسيته الخطيرة ببراعة إلى ركلة ركنية، وأطلق أنطوان جريزمان، تسديدة قوية في الدقيقة 26، إلا أنها علت مرمى إشبيلية بقليل، وأضاع خواكين كوريا، جناح إشبيلية، هدفًا محققًا في الدقيقة 27، بعد هجمة مرتدة سريعة، منحه على إثرها سارابيا تمريرة رائعة، جعلته منفردًا بالحارس، إلا أن الأخير أغلق الزاوية جيدًا وتصدى للكرة، وتصدى ريكو مجددًا لمحاولة أخرى من كوستا في الدقيقة 39، بعدما توغل الأخير في مناطق إشبيلية الدفاعية وسدد كرة أرضية، إلا أن الحارس أبعدها.

وتألق الحارس مويا، في تحويل صاروخية بعيدة المدى من سيرجيو اسكوديرو، ظهير إشبيلية، إلى ركلة ركنية في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، وكاد لينجليت، مدافع إشبيلية أن يسجل هدفًا في مرماه في الدقيقة 65، حيث حاول إبعاد عرضية كوريا برأسه، ولكن الكرة ارتطمت بالقائم، وخرجت إلى ركلة مرمى، ونجح كوستا أخيرًا في هز شباك إشبيلية في الدقيقة 73، بعدما استغل ارتباك دفاع الضيوف، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

وأطلق اسكوديرو، تسديدة يسارية قوية من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 75، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر، وأهدر أنخيل كوريا، فرصة تسجيل الهدف الثاني للأتلتي في الدقيقة 79، إلا أن تسديته جاءت في الشباك الخارجية، وفي ظل المد الهجومي لأتلتيكو، نجح إشبيلية في خطف هدف التعادل، في الدقيقة 80، عن طريق البديل خيسوس نافاس، الذي أرسل عرضية اصطدمت في لوكاس هيرنانديز، مدافع الروخي بلانكوس، لتغير طريقها وتسكن شباك أصحاب الأرض، فيما سجل خواكين كوريا، هدف الفوز القاتل لإشبيلية قي الدقيقة 89 من عمر اللقاء، بعدما هرب من الرقابة الدفاعية، قبل أن يضع الكرة في شباك صاحب الأرض

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشبيلية يتغلب على أتليتكو مدريد ويفوز إلى نصف نهائي كأس الملك إشبيلية يتغلب على أتليتكو مدريد ويفوز إلى نصف نهائي كأس الملك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشبيلية يتغلب على أتليتكو مدريد ويفوز إلى نصف نهائي كأس الملك إشبيلية يتغلب على أتليتكو مدريد ويفوز إلى نصف نهائي كأس الملك



ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكُمٍ واحد طويل

نادين لبكي تخطف الأضواء في مهرجان "كان"

باريس - فلسطين اليوم
تألقت المخرجة اللبنانية نادين لبكى، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائى فى دورته الـ72، وذلك ضمن وصولها بصحبة أعضاء لجنة تحكيم مسابقة "نظرة ما"، والتى تترأسها، فى الظهور الأخير لها قبل إعلان جوائز المسابقة، حيث ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكم واحد طويل وعاري من جهة كتف واحد، وأكملت إطلالتها بمكياج بسيط معتمد على أحمر الشفاه.   لجنة تحكيم فئة "Certain Regard" "نظرة ما" تضم ثلاث نساء ورجلين، حيث تترأس لجنة التحكيم المخرجة اللبنانية نادين لبكى، وتضم اللجنة كل من الممثلة الفرنسية مارينا فوا، والمنتجة الألمانية نورهان سيكيرسى بورست، إضافة إلى ليساندرو ألونسو من الأرجنتين، والمخرج البلجيكى لوكاس دونت . قد يهمـــك  أيضـــا:  تألُّق كارداشيان بفستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي" نادين لبكي تتألّق على السج...المزيد

GMT 12:30 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 فلسطين اليوم - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 14:36 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 فلسطين اليوم - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

أنطونيو كونتي يفوز بمعركته القضائية مع تشيلسي

GMT 00:31 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

ميسي على رأس قائمة الأرجنتين في كوبا أميركا

GMT 21:05 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

رواندا روزي تعلن انضمامها إلى مصارعة المحترفين قريبًا

GMT 18:57 2014 الأربعاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

أليشا ديكسون تكشف عن أسرار قوامها المثالي

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 04:34 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

الاحتباس الحراري يسبب عودة مبكرة للطيور المهاجرة

GMT 06:22 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

الوشاح لإطلاله مميزة للرجل في فصل الشتاء

GMT 14:43 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ارتفاع ملحوظ في عدد الحضور خلال سباقات فورمولا في 2017

GMT 23:30 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

شركة السلام للطائرات تُعلن عن توافر نحو 75 وظيفة خالية

GMT 11:32 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح مهمة لمعرفة الطريقة المناسبة للبس الحجاب
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday