يونايتد يفتتح عودة البطولات الأوروبية وإنتر ميلان في مهمة صعبة أمام خيتافي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس "كورونا"

يونايتد يفتتح عودة البطولات الأوروبية وإنتر ميلان في مهمة صعبة أمام خيتافي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يونايتد يفتتح عودة البطولات الأوروبية وإنتر ميلان في مهمة صعبة أمام خيتافي

مانشستر يونايتد
لندن - فلسطين اليوم

عندما تُستأنف منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، سيكون الطموح أبرز أسلحة مانشستر يونايتد الإنجليزي وباير ليفركوزن الألماني اللذين توجا باللقب من قبل، حيث تنطلق اليوم المباريات المتبقية من دور الستة عشر وبعدها تقام مباريات أدوار الثمانية وقبل النهائي والنهائي بنظام بطولة مصغرة، وستحسم كل مواجهة عبر مباراة واحدة، وستقام جميع المباريات في أربع مدن ألمانية هي، كولونيا ودويسبورج ودوسلدورف وجلسنكيرشن، في الفترة ما بين العاشرة و21 أغسطس الجاري.

وكانت ست مباريات فقط قد أقيمت في جولة ذهاب دور الستة عشر قبل توقف المنافسات بسبب جائحة كورونا، حيث تقام مواجهتي خيتافي الإسباني أمام إنتر ميلان الإيطالي وروما الإيطالي أمام أشبيلية الإسباني، في ألمانيا، وستحسم كل مواجهة من مباراة واحدة، حيث لم تلتق الفرق بعضها البعض ذهابا في دور الستة عشر بسبب جائحة كورونا.

وكانت جولة الذهاب قد شهدت فوز شاختار دونيتسك الأوكراني على فولفسبورج الألماني 2 / 1 وباير ليفركوزن الألماني على جلاسجو رينجرز الاسكتلندي 3 / 1 وتعادل وولفرهامبتون الإنجليزي مع أولمبياكوس اليوناني 1 / 1 وفوز مانشستر يونايتد الإنجليزي على لاسك لينز النمساوي 5 / صفر وبازل السويسري على آينتراخت فرانكفورت الألماني 3/صفر واسطنبول باشاك شهير التركي على كوبنهاجن  الدنماركي 1 / صفر.

وستقام مباريات الإياب الست في اليومين المقبلين على ملاعب كوبنهاجن ومانشستر يونايتد وبازل وولفرهامبتون وباير ليفركوزن وشاختار دونيتسك.

وتشكل إقامة البطولة المصغرة في ألمانيا، حافزا إضافيا للفرق الألمانية الثلاثة التي لا تزال تتنافس في البطولة، لكن آينتراخت يواجه مهمة صعبة بعد أن تأخر أمام بازل صفر / 3 ذهابا كما تأخر فولفسبورج أمام شاختار دونيتسك 1 /2 .

ويتطلع مانشستر يونايتد الإنجليزي المتوج باللقب عام 2017، والذي تغلب على لاسك لينز ذهابا بخماسية نظيفة، إلى تفادي المفاجآت المدوية في لقاء الإياب غدا الأربعاء ومواصلة المشوار حتى اعتلاء منصة التتويج تحت قيادة مديره الفني أولي جونار سولشاير.

 

وقال برونو فيرنانديز الذي انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد في كانون ثان/يناير الماضي :"الآن ينصب تركيزنا على الدوري الأوروبي، حيث أنها بطولة جيدة ونرغب في التتويج بها".

وأضاف :"جئت إلى مانشستر من أجل الفوز بالألقاب. نحن بحاجة إلى خوض كل مباراة بهدف الفوز. وإذا خضنا الدوري الأوروبي وفزنا بكل مباراة، سنتوج باللقب."

أما إنتر ميلان، وصيف بطل الدوري الإيطالي، فيعاني من بعض الاضطرابات قبل مباراته أمام خيتافي مساء غد الأربعاء في جلسنكيرشن، حيث وجه المدير الفني أنطونيو كونتي انتقادات للنادي بداعي عدم الوقوف إلى جانبه والفريق خلال اللحظات الصعبة من المنافسات المحلية.

لكن إنتر ميلان يعد المرشح الأوفر حظا للفوز في مواجهة خيتافي، وقد تحدث المهاجم المخضرم للفريق الإسباني خورخي مولينا، بشكل واقعي بشأن المهمة التي تنتظر الفريق.

وقال مولينا في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية :"لديهم فريق لرائع. لديهم واحد من أقوى الفرق في أوروبا. في الخط الأمامي ليس لديهم فقط لاوتارو (مارتينيز)، وإنما هم يتمتعون بقدرات هائلة."

يقد يهمك ايضاً :

ليستر يسقط برباعية مفاجئة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

ليستر يواصل مشواره في الدوري الإنجليزي رغم إغلاق المدينة بسبب كورونا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يونايتد يفتتح عودة البطولات الأوروبية وإنتر ميلان في مهمة صعبة أمام خيتافي يونايتد يفتتح عودة البطولات الأوروبية وإنتر ميلان في مهمة صعبة أمام خيتافي



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 23:19 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار Nissan Sunny 2016 في فلسطين

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 15:31 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة بخطوات سهلة وبسيطة

GMT 17:27 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

شجرة المورينجا مكمل غذائي وصحي ومفيد للأنسان

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت وينسلت تستعد لمواجهة معركة قانونية بسبب منزلها

GMT 22:31 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة الرغبة الجنسية باستخدام الاعشاب الطبية

GMT 12:34 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

نادي "الأهلي" الإماراتي يوفر 3 طائرات خاصة لجماهيره

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 10:21 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

صفاء سلطان تعيش قصة حبّ مع أيمن زيدان في "درب السما"

GMT 02:06 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

سهر الصايغ تكشف سر تغيير شكلها من أجل "سوق الجمعة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday