الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يؤكد تعيين تيتي مدرباً لمنتخب السامبا
آخر تحديث GMT 01:15:22
 فلسطين اليوم -

خلفًا للمدير الفني المقال دونغا

"الاتحاد البرازيلي" لكرة القدم يؤكد تعيين تيتي مدرباً لمنتخب السامبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الاتحاد البرازيلي" لكرة القدم يؤكد تعيين تيتي مدرباً لمنتخب السامبا

المدرب تيتي
لندن - سليم كرم

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن تعيين المدرب تيتي لتولي قيادة منتخب السامبا، وذلك خلفًا للمدرب المقال دونغا، بعدما فشل في قيادة البرازيل لتخطي دور المجموعات لبطولة كوبا أميركا.وجاء ذلك عبر بيانًا رسميًا نشره الموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي والذي أكد فيه التعاقد مع تيتي، لتولي القيادة الفنية لمنتخب البرازيل في الفترة المقبلة.

وقال تيتي بعد الإعلان الرسمي:" أعتقد أنه حان الوقت الآن للموافقة على تدريب البرازيل، فهذا كان بمثابة الهدف الشخصي لي، بالإضافة إلى كونها أهم خطوة في مشواري التدريبي."

وكان تيتي يتولى القيادة الفنية لفريق كورينثيانز البرازيلي للفترة الثالثة، وتمكن من حصد لقب الدوري البرازيلي للمرة الثانية مع كورينثيانز، وتعتبر أفضل فترات تيتي التدريبية بين عامي 2010 و2013، وعندما تمكن من قيادة كورينثيانز للفوز بلقب الدوري البرازيلي وكأس الليبرتادوريس وكأس العالم للأندية.

يذكر أن دونغا فشل في قيادة منتخب البرازيل في تخطي دور المجموعات لبطولة كأس كوبا أمريكا، وهو ما دفع الاتحاد البرازيلي لإقالة دونجا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يؤكد تعيين تيتي مدرباً لمنتخب السامبا الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يؤكد تعيين تيتي مدرباً لمنتخب السامبا



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday