ديميتري باييه يكشف أنَّ بول بوغبا وأنطوان غريزمان أفضل منه
آخر تحديث GMT 01:15:22
 فلسطين اليوم -

أوضح أنَّ اللاعبان بإمكانهما قيادة فرنسا للفوز ببطولة أوروبا

ديميتري باييه يكشف أنَّ بول بوغبا وأنطوان غريزمان أفضل منه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديميتري باييه يكشف أنَّ بول بوغبا وأنطوان غريزمان أفضل منه

لاعب الوسط ديميتري باييه
برلين - جورج كرم

قال لاعب الوسط ديميتري باييه، اليوم الثلاثاء، إن فرنسا ستعتمد بشكل كبير على خبرة مدربها ديدييه ديشان كلاعب في سعيها لتكرار إنجازاته على المستوى الدولي، في بطولة أوروبا لكرة القدم 2016, وقاد ديشان، الذي تولى مسؤولية المنتخب الفرنسي، خلفًا لسلفه لوران بلان في 2012، بلاده كلاعب لإحراز لقب كأس العالم 1998، وبطولة اوروبا 2000.

ولم تخسر فرنسا في بطولة 2016 حتى الآن، وأنهت الدور الأول في صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، وستواجه صاحب المركز الثالث من المجموعات الثالثة أو الرابعة أو الخامسة في دور الستة عشر يوم الأحد المقبل.

ونقل موقع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم على الانترنت عن باييه، قوله: "عندما تسير الأمور على نحو جيد في الملعب فالسبب هو أنني أعرف أن المدرب يدعمني", وتابع: "حقيقة أنه فاز بكل شيء هي الأفضلية التي يقدمها لنا. يعرف بالضبط ما يتطلبه الفوز بالنظر؛ لأنه خاض التجربة من قبل. نعرف قيمة نصيحته خاصة مع التقدم في البطولة".

وقال اللاعب البالغ من العمر 29 عاما الذي سجل هدفين حاسمين في دور المجموعات، إن لاعب الوسط بول بوغبا، والمهاجم أنطوان غريزمان، هما أكثر اللاعبين تأثيرًا في منتخب فرنسا، رغم أن البعض يعتبر باييه لاعب وسط وست هام يونايتد أفضل لاعب في البطولة حتى الآن, وتابع: "سيظل الناس يتحدثون عن أنطوان غريزمان وبول بوغبا. شاهدنا الاثنين في مواجهة سويسرا، وهما اللاعبان اللذان ينبغي الاعتماد عليهما", وأضاف "نحتاج لهذين اللاعبين. يمكنهما قيادتنا للتقدم في البطولة". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديميتري باييه يكشف أنَّ بول بوغبا وأنطوان غريزمان أفضل منه ديميتري باييه يكشف أنَّ بول بوغبا وأنطوان غريزمان أفضل منه



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday