حذاء أغويرو وتغيير مركز كوكلين الأبرز في لقاء مان سيتي وأرسنال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في إطار الجولة الـ11 من عمر البريمييرليغ

حذاء أغويرو وتغيير مركز كوكلين الأبرز في لقاء مان سيتي وأرسنال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حذاء أغويرو وتغيير مركز كوكلين الأبرز في لقاء مان سيتي وأرسنال

نجم مانشيتر سيتي، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو
لندن - سليم كرم

واصل مانشستر سيتي، عروضه المبهرة في الدوري الإنجليزي، وانتصر على ضيفه أرسنال، بنتيجة 3-1، الأحد، على ملعب الاتحاد، في إطار الجولة الـ 11 من عمر البريمييرليغ، حيث تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، ليوسع الفارق مع جاره مان يونايتد إلى 8 نقاط، علمًا بأن الأخير لديه مباراة أمام تشيلسي.

وتجمد رصيد نادي أرسنال، عند 19 نقطة، في المركز السادس، بفارق الأهداف عن ليفربول الخامس، وعرفت مباراة السيتي وأرسنال، العديد من المشاهد البارزة، أهمها:

تكريم القناص أغويرو وحذائه الذهبي
ظهر الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، خلال مواجهة أرسنال، مرتديًا حذاء ذهبي، وذلك لتكريمه قبيل اللقاء، باعتباره الهداف التاريخي لناديه مانشستر سيتي، وتم منح الحذاء السماوي لأغويرو، بعد أن سجل 178 هدفًا في مسيرته المبهرة مع مانشستر سيتي، ليحطم الرقم القياسي السابق المكتوب باسم إيريك بروك، الذي سجل 177 هدفًا.

ورفع مشجعو السيتي، لافتة كبيرة كتبوا عليها "الملك كون"، مع صورة كبيرة لأغويرو، وعزز أغويرو، حصيلته التهديفية، بهدفه اليوم في شباك أرسنال من ركلة جزاء، ليتصدر قائمة هدافي البريمييرليغ برصيد 9 أهداف، بفارق هدف وحيد عن الوصيف هاري كين نجم توتنهام.

تغيير مركز كوكلين
للمرة الأولى هذا الموسم، قرر الفرنسي أرسين فينغر، مدرب نادي أرسنال، تغيير مركز لاعب الوسط فرانسيس كوكلين، حيث اعتمد أمام مانشستر سيتي، على كوكلين كقلب دفاع، بجانب كوسيلني ومونريال.    

ولم ينجح أرسنال في صد الاندفاع الهجومي للسماوي، الذي اعتمد على مربع الرعب كيفين دي بروين وليروي ساني ورحيم سترلينج وديفيد سيلفا، في صناعة الهجمات، إلى جانب سيرغيو أغويرو رأس الحربة.

غياب المهاجم الصريح لأرسنال
واجه أرسنال، خصمه مانشستر سيتي، دون اللعب بمهاجم صريح، معتمدًا على تواجد التشيلي أليكسيس سانشيز في وسط الملعب وانطلاقاته وتحركاته الخطيرة، وأظهر ذلك، غياب أرسنال بشكل تام عن الهجوم خلال الشوط الأول، وفشل سانشيز في تشكيل أي تهديد على مرمى إيدرسون مورايس حارس مرمى مانشستر سيتي.

وأدرك فينغر، الخطأ الذي وقع فيه، وأشرك ألكسندر لاكازيت بدلًا من كوكلين، ونجح المهاجم الفرنسي في هز شباك السيتي، كما دفع بمواطنه أوليفيه جيرو في الدقيقة 78.

خيسوس يحافظ على رقمه المذهل
يتمتع النجم البرازيلي غابرييل خيسوس، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بسلسلة طويلة من عدم الهزيمة، سواء على مستوى ناديه أو منتخب بلاده، ولم يخسر مانشستر سيتي أي مباراة شارك فيها خيسوس، وكذلك نفس الحال لمنتخب البرازيل، على مدار عام كامل، حيث شارك في مباراة أرسنال، بديلًا لأغويرو في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، ونجح في هز شباك الغانرز في الدقيقة 74.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حذاء أغويرو وتغيير مركز كوكلين الأبرز في لقاء مان سيتي وأرسنال حذاء أغويرو وتغيير مركز كوكلين الأبرز في لقاء مان سيتي وأرسنال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday