حذاء أغويرو وتغيير مركز كوكلين الأبرز في لقاء مان سيتي وأرسنال
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

في إطار الجولة الـ11 من عمر البريمييرليغ

حذاء أغويرو وتغيير مركز كوكلين الأبرز في لقاء مان سيتي وأرسنال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حذاء أغويرو وتغيير مركز كوكلين الأبرز في لقاء مان سيتي وأرسنال

نجم مانشيتر سيتي، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو
لندن - سليم كرم

واصل مانشستر سيتي، عروضه المبهرة في الدوري الإنجليزي، وانتصر على ضيفه أرسنال، بنتيجة 3-1، الأحد، على ملعب الاتحاد، في إطار الجولة الـ 11 من عمر البريمييرليغ، حيث تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، ليوسع الفارق مع جاره مان يونايتد إلى 8 نقاط، علمًا بأن الأخير لديه مباراة أمام تشيلسي.

وتجمد رصيد نادي أرسنال، عند 19 نقطة، في المركز السادس، بفارق الأهداف عن ليفربول الخامس، وعرفت مباراة السيتي وأرسنال، العديد من المشاهد البارزة، أهمها:

تكريم القناص أغويرو وحذائه الذهبي
ظهر الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، خلال مواجهة أرسنال، مرتديًا حذاء ذهبي، وذلك لتكريمه قبيل اللقاء، باعتباره الهداف التاريخي لناديه مانشستر سيتي، وتم منح الحذاء السماوي لأغويرو، بعد أن سجل 178 هدفًا في مسيرته المبهرة مع مانشستر سيتي، ليحطم الرقم القياسي السابق المكتوب باسم إيريك بروك، الذي سجل 177 هدفًا.

ورفع مشجعو السيتي، لافتة كبيرة كتبوا عليها "الملك كون"، مع صورة كبيرة لأغويرو، وعزز أغويرو، حصيلته التهديفية، بهدفه اليوم في شباك أرسنال من ركلة جزاء، ليتصدر قائمة هدافي البريمييرليغ برصيد 9 أهداف، بفارق هدف وحيد عن الوصيف هاري كين نجم توتنهام.

تغيير مركز كوكلين
للمرة الأولى هذا الموسم، قرر الفرنسي أرسين فينغر، مدرب نادي أرسنال، تغيير مركز لاعب الوسط فرانسيس كوكلين، حيث اعتمد أمام مانشستر سيتي، على كوكلين كقلب دفاع، بجانب كوسيلني ومونريال.    

ولم ينجح أرسنال في صد الاندفاع الهجومي للسماوي، الذي اعتمد على مربع الرعب كيفين دي بروين وليروي ساني ورحيم سترلينج وديفيد سيلفا، في صناعة الهجمات، إلى جانب سيرغيو أغويرو رأس الحربة.

غياب المهاجم الصريح لأرسنال
واجه أرسنال، خصمه مانشستر سيتي، دون اللعب بمهاجم صريح، معتمدًا على تواجد التشيلي أليكسيس سانشيز في وسط الملعب وانطلاقاته وتحركاته الخطيرة، وأظهر ذلك، غياب أرسنال بشكل تام عن الهجوم خلال الشوط الأول، وفشل سانشيز في تشكيل أي تهديد على مرمى إيدرسون مورايس حارس مرمى مانشستر سيتي.

وأدرك فينغر، الخطأ الذي وقع فيه، وأشرك ألكسندر لاكازيت بدلًا من كوكلين، ونجح المهاجم الفرنسي في هز شباك السيتي، كما دفع بمواطنه أوليفيه جيرو في الدقيقة 78.

خيسوس يحافظ على رقمه المذهل
يتمتع النجم البرازيلي غابرييل خيسوس، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بسلسلة طويلة من عدم الهزيمة، سواء على مستوى ناديه أو منتخب بلاده، ولم يخسر مانشستر سيتي أي مباراة شارك فيها خيسوس، وكذلك نفس الحال لمنتخب البرازيل، على مدار عام كامل، حيث شارك في مباراة أرسنال، بديلًا لأغويرو في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، ونجح في هز شباك الغانرز في الدقيقة 74.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حذاء أغويرو وتغيير مركز كوكلين الأبرز في لقاء مان سيتي وأرسنال حذاء أغويرو وتغيير مركز كوكلين الأبرز في لقاء مان سيتي وأرسنال



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 08:40 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الزعفران من اغلى التوابل

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:14 2016 الثلاثاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

دبّ باندا صغير يرغب في النوم داخل حديقة حيوان صينية

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday