آرسنال يفوز على لودوجوريتس في المجموعة الأولى من دوري أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سجل فيها مسعود أوزيل هاتريك في الشوط الثاني

آرسنال" يفوز على "لودوجوريتس" في المجموعة الأولى من دوري أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آرسنال" يفوز على "لودوجوريتس" في المجموعة الأولى من دوري أوروبا

حقق فريق "آرسنال" الإنجليزي فوزًا ساحقًا
لندن - سليم كرم

حقق فريق "آرسنال" الإنجليزي فوزًا ساحقًا, على حساب ضيفه "لودوجوريتس رازجراد" بستة أهداف دون رد، مساء الأربعاء، على ملعب الإمارات في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وبهذا رفع "آرسنال" رصيده إلى 7 نقاط، ليعتلي صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن "باريس سان جيرمان" الفرنسي، وتجمد رصيد "رازجراد" عند نقطة واحدة.
وافتتح مهرجان أهداف "آرسنال" اللاعب أليكسيس سانشيز في الدقيقة الـ12, وسجل والكوت الهدف الثاني في الدقيقة الـ42، وأحرز تشامبرلين الهدف الثالث في الدقيقة الـ46 قبل أن يحرز مسعود أوزيل هاتريك في الدقائق الـ 56 و83 و87.
وبدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين، وأضاع الفريق البلغاري محاولة قريبة في اللحظات الأولى، ولكن "آرسنال" انتفض سريعًا، بتمريرات متبادلة في وسط الملعب، وفرصة خطيرة إلى والكوت الذي سدد في الأقدام، ثم ارتدت إليه الكرة، ليمررها دون متابعة ثم كرة من والكوت.
وفي الدقيقة الـآ12، نجح أليكسيس سانشيز في تسجيل هدف عالمي، من تسديدة رائعة سكنت شباك "رازجراد" ليتقدم لـ"آرسنال" مبكرًا.
وكاد واندرسون أن يباغت "آرسنال"، في تسديدة رائعة تصدى لها الحارس أوسبينا، مع كرة أخرى سريعة من الفريق البلغاري، وأبعد حارسه تمريرة عرضية من الجانرز، واتسم اللقاء في الربع الأول بالسرعة ،وكاد كافو أن يسجل هدف التعادل لـ"رازجراد"، من انفراد ومراوغة وتسديدة تصدى لها أوسبينا الحارس المتألق.
وسدد أوزيل في أقدام مدافعي الفريق البلغاري ليهدر فرصة محققة، وانطلق كافو مهاجم "رازجراد" وحاول مراوغة أوسبينا، ولكنه سقط في منطقة الجزاء دون مخالفة، واصطدم القائم لتسديدة مارسيلينيو لاعب الفريق البلغاري، الذي استعاد توازنه وهدد مرمى "آرسنال" بسرعات وأنقذ الحارس مرمى "رازجراد" من تسديدة قوية لوالكوت في الدقيقة الـ35.
ونجح والكوت في تسجيل هدف رائع في الدقيقة الـ42، من تصويبة مباغتة وبطريقة بارعة، سكنت شباك "رازجراد" بالهدف الثاني، وانطلق تشامبرلين بالكرة وراوغ لاعبي الفريق البلغاري، ولكنه بالغ في المراوغة لتنهي الهجمة بلا خطورة، وأنقذ الحارس ضربة رأس من سانشيز لينتهي الشوط بتقدم "الجانرز".
 
وافتتح "آرسنال" الشوط الثاني بهدف ثالث في الدقيقة الـ46، عن طريق تشامبرلين بعدما تسلم الكرة في منطقة الجزاء وسددها ببراعة في المرمى.
وكاد والكوت أن يسجل الهدف الرابع من محاولة بالرأس، أنقذها الحارس، كما تألق أوسبينا في إبعاد كرة سريعة من جانب الفريق البلغاري.
وفي الدقيقة الـ56، نجح أوزيل في تسجيل الهدف الرابع، بعدما تسلم تمريرة ذكية وسحرية وانطلق وهز الشباك ببراعة، وخرج كازورلا مصابًا في الدقيقة الـ57، وحل بدلًا منه محمد النني، ومرر والكوت كرة سريعة إلى سانشيز تصدى لها الحارس.
وخرج والكوت النشيط وحل بدلًا منه  لوكاس بيريز في الدقيقة الـ62، وسقط سانشيز في منطقة الجزاء، ولكن بدون مخالفة، واستمرت سيطرة "آرسنال"، مع فرصة رائعة من تمريرة مميزة من سانشيز إلى تشامبرلين الذي سددها ناحية الحارس لكنه أبعدها.
وأشرك "رازجراد" تغييره الأول بنزول كيسيرو على حساب ميسيدجان في الدقيقة الـ68 ، وأهدر لوكاس فرصة قريبة من عرضية متقنة، ليسدد فوق العارضة، وألقى "آرسنال" بآخر تغييراته بنزول النيجيري إيوبي، على حساب سانشيز في الدقيقة الـ73.
وأجرى "رازجراد" تغييره الثاني بنزول لوكوكي بدلًا من واندرسون في الدقيقة الـ80 ، ونجح أوزيل في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الـ 83، من تمريرة عرضية متقنة أودعها المرمى ببراعة.
وسدد أوزيل كرة على الطائر في طريقة رائعة في الدقيقة الـ88 ليهز الشباك ويسجل الهدف السادس، وأهدر لوكاس فرصة قريبة بتمريرة بالكعب لينتهي اللقاء بفوز ساحق. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آرسنال يفوز على لودوجوريتس في المجموعة الأولى من دوري أوروبا آرسنال يفوز على لودوجوريتس في المجموعة الأولى من دوري أوروبا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday