كرواتيا تُجبِر منافستها إسبانيا على مواجهة إيطاليا في نهائيات يورو 2016
آخر تحديث GMT 04:51:02
 فلسطين اليوم -

خلال انطلاق منافسات البطولة القوية في الأسبوع المقبل

كرواتيا تُجبِر منافستها إسبانيا على مواجهة إيطاليا في نهائيات "يورو 2016"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كرواتيا تُجبِر منافستها إسبانيا على مواجهة إيطاليا في نهائيات "يورو 2016"

المنتخب الفرنسي
باريس - مارينا منصف

ارتفعت درجات التوتر والتشويق في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم وذلك بعدما أجبرت كرواتيا منافستها إسبانيا على مواجهة إيطاليا الأسبوع المقبل في مستهل الدور ثمن النهائي، والمباراة الكبيرة المرتقبة لن تكون الوحيدة في الأجندة الأوروبية فهناك أيضًا تقاطع طرق مع ألمانيا مع الفائز من قمة الماتادور والأتزوري، ومواجهة محتملة بين فرنسا وإنكلترا في ربع النهائي.

والواضح أن منتخبات أوروبا في أفضل حالتها الفنية الآن، وذلك بعد بداية بطيئة في "يورو 2016" في فرنسا، ولكن سرعان ما بدأت درجات الحرارة بالارتفاع مع تأهل أغلب الفرق الكبيرة المرشحة إلى الأدوار الإقصائية، والاسبوع المقبل وما يليه سيكون في غاية الاثارة والحماس مع تجدد الصراعات الكبيرة بين أكثر المنتخبات شعبية على مستوى العالم، وهو ما يفسر الضغط الكيير على طلب تذاكر المباريات من قبل الجمهور العربي عبر البوابة القانونية المتاحة دائما وهو موقع بوكس اوفس1 (www.1boxoffice.com) والذي يضم تفاصيل كامل الحجز بما في ذلك دخول المباراة حسب فئة التذكرة.
المنتخب الألماني سيخوض على الأغلب مباراة مثيرة مع سلوفاكيا ولكنه سيضطر إذا فاز لمواجهة الفائز من قمة ايطاليا واسبانيا.

أما المنتخب الفرنسي بطل المجموعة الأولى فقد أجبره احتلال انجلترا مركز الوصيف في المجموعة الثانية خلف ويلز على مواجهة من العيار الثقيل بين الديوك والاسود الثلاثة في حال تأهلهما معا إلى ربع النهائي.
التواجد على مدرجات الملاعب الكبرى لهذه المباريات الساخنة يوفره موقع بوكس اوفس1 حيث سيتمكن بسهولة كل مهتم من الوصول إلى المباراة أو المباريات التي يريدها مشاهدتها في المدرجات وبين الجماهير في تجربة لا يمكن نسيانها، فإذا لم تكن من عشاق ساشة التلفاز او مللت موقف المتفرج الصامت، فليس امامك سوى حركات بسيطة لحجز مقعدك والذهاب فورًا إلى المشاهدة الواقعية من أرض الملعب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كرواتيا تُجبِر منافستها إسبانيا على مواجهة إيطاليا في نهائيات يورو 2016 كرواتيا تُجبِر منافستها إسبانيا على مواجهة إيطاليا في نهائيات يورو 2016



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday