رونالـدو يعلن أنه مطمئـن بشأن حصوله على الكرة الذهبية هذا العام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد تتويجه بالجائزة 3 مرات في "2009 و2013 و2014"

رونالـدو يعلن أنه مطمئـن بشأن حصوله على الكرة الذهبية هذا العام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رونالـدو يعلن أنه مطمئـن بشأن حصوله على الكرة الذهبية هذا العام

نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانيو رونالدو
مدريد - لينا العاصي

أكد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانيو رونالدو، المرشح الأوفر حظًا لجائزة الكرة الذهبية 2016 التي تمنح لأفضل لاعب، أنه "مطمئن" بالنسبة للحصول على الجائزة الثمينة بعد أن عاش "أفضل موسم" في مسيرته أحرز خلاله كأس أوروبا مع منتخب بلاده ودوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد الأسباني.
 
وقال رونالدو الحاصل على الجائزة 3 مرات "2009 و2013 و2014" في مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" اليوم الجمعة "بالتأكيد، سأكون سعيدا جدا بالحصول عليها، لكن الامر لا يتعلق بي وحدي.. مهما يكن من أمر، أعيش تلك اللحظة.. بالطبع، سأكون سعيدًا جدًا إذا فزت بالكرة الذهبية بعد الموسم الذي قدمته. لكن يبقى الكثير من المباريات ستسجل خلالها أهداف كثيرة. أنا مطمئن من هذه الناحية".
 
ويبدو رونالدو، "31 عاما"، الأوفر حظًا بعد أن أنهى الموسم كأفضل هداف في دوري أبطال أوروبا "16 هدفًا" قبل أن يحرز مع منتخب بلاده كأس أوروبا 2016 في فرنسا في تموز/يوليو لأول مرة في تاريخه. واعتبر "قد يكون أفضل موسم لي على الصعيد الفردي والجماعي. كان حلمي دائما أن احرز شيئا ما مع بلدي البرتغال. وإضافة إلى ذلك، الفوز بدوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد... أنه حلم بأن احرز العديد من الالقاب في عام واحد، أنه عام رائع حقا".
 
وأصيب رونالدو في ركبته خلال المباراة النهائية من كأس أوروبا ضد فرنسا المنظمة "1- صفر بعد التمديد"، ولم يعاود اللعب إلا في أيلول/سبتمبر بعد شهرين من التوقف. وقال رونالدو عقب إحرازه 3 أهداف في 6 مباريات: "تعرضت لإصابة خطيرة جدا وتوقفت عن اللعب مدة شهرين، كنت أفتقد في البداية إلى الثقة، لكني تحسنت شيئًا فشيئًا وأصبحت اكثر ثقة تدريجيا ولدي الشعور بأني سأعود كما كنت والأهداف تمنحني الثقة بالنفس.. أريد الاستمرار على هذا المنوال. الموسم لا يزال طويلًا ولدي ملء الثقة بأني سأخوض موسمًا رائعًا أيضًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالـدو يعلن أنه مطمئـن بشأن حصوله على الكرة الذهبية هذا العام رونالـدو يعلن أنه مطمئـن بشأن حصوله على الكرة الذهبية هذا العام



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday