مواجهة ثانية تجمع ألمانيا وسلوفاكيا في أقل من شهر
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

في طريقها لتحقيق اللقب القاري الرابع

مواجهة ثانية تجمع ألمانيا وسلوفاكيا في أقل من شهر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهة ثانية تجمع ألمانيا وسلوفاكيا في أقل من شهر

منتخب ألمانيا
برلين - جورج كرم

لا تفكر ألمانيا التي تنافس على لقب بطولة أوروبا لكرة القدم، في خسارتها الودية 3-1 أمام سلوفاكيا، الشهر الماضي، قبل مواجهة الفريقين مجددًا في دور الستة عشر للبطولة الأوروبية المقامة في فرنسا، الأحد المقبل. ومني أبطال العالم بخسارة مفاجئة 3-1 في 29 مايو/ أيار الماضي، في مباراتهم قبل الأخيرة استعدادًا للبطولة لكنهم يقولون إن هذه المباراة تعني القليل بالنسبة لهم الآن.

وكشف توماس شنايدر، المدرب المساعد للمنتخب الألماني اليوم الخميس: "لا يمكن اتخاذ هذه المباراة الودية كمعيار، ندرك أن سلوفاكيا واجهتنا لكن كان هذا جزءًا من الاستعداد والآن سنخوض مباراة في دور خروج المهزوم".

وسجلت سلوفاكيا، ثلاثة أهداف خلال تسع دقائق في ملعب أغرقته المياه في أوجسبورج في أجواء كانت في غاية الصعوبة على اللاعبين.
وأضاف شنايدر: "منتخب سلوفاكيا يقدم كرة قدم خططية ومهارية للغاية وهو فريق متماسك. المهمة صعبة لكن حينما يتعين علينا إنهائها سننهيها".

وتسعى ألمانيا للقبها القاري الرابع، لكنها لم تصل بعد لقمة مستواها وسجلت هدفًا وحيدًا في آخر مباراتين في المجموعة الثالثة رغم إهدارها الكثير من الفرص.
وتصدرت ألمانيا، مجموعتها لكنها مازالت تبحث عن التركيبة المناسبة في الهجوم التي يمكنها فتح الدفاعات المغلقة بشكل أكثر كفاءة.

وسجل ماريو جوميز، في أولى مبارياته في البطولة في الفوز 1- صفر على أيرلندا الشمالية لكنه كالعادة أضاع الكثير من الفرص.
ويأمل الألمان أيضًا في مواصلة الحفاظ على شباكهم نظيفة خلال البطولة مع احتمال غياب قلب الدفاع جيروم بواتنج الذي يعاني من إصابة في العضلات.

واستبدل بواتنج قبل 14 دقيقة من نهاية مباراة أيرلندا الشمالية، ولم يتدرب مع الفريق أمس الأربعاء، بينما حصل كل اللاعبين على راحة، اليوم الخميس.
وقال ماركوس سورج، مساعد المدرب: "إصابته تتراجع.. ما يزال هناك تدريبان قبل المباراة ونتمنى أن يكون ذلك كافيًا له حتى يكون جاهزًا لمباراة الأحد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة ثانية تجمع ألمانيا وسلوفاكيا في أقل من شهر مواجهة ثانية تجمع ألمانيا وسلوفاكيا في أقل من شهر



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday