مدرب توتنهام هوتسبير يعتذر عن الفهم الخاطئ لتعليقاته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد في تصريحاته أن الأرضية غير ملائمة للاعبين

مدرب "توتنهام هوتسبير" يعتذر عن الفهم الخاطئ لتعليقاته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب "توتنهام هوتسبير" يعتذر عن الفهم الخاطئ لتعليقاته

ماوريسيو بوكيتينو
لندن-فلسطين اليوم

اعتذر "ماوريسيو بوكيتينو" مدرب "توتنهام هوتسبير" إلى "روتشديل" منافسه في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي عن تعليقاته بشأن حالة أرضية ملعب الفريق المنافس في الدرجة الثالثة، قبل المباراة المقامة السبت، وقال المدرب الأرجنتيني الأسبوع الماضي إن الأرضية الرملية إلى حد كبير، التي غُيّرت بعد ذلك، تمثل "خطرًا كبيرًا" على اللاعبين و"ليست في حالة جيدة للعب كرة القدم".

 
واستبدل "روتشديل"، الذي انتقد مدربه "كيث هيل" تعليقات "بوكيتينو" ووصفها بأنها "ضربة تحت الحزام"، لأن أرضية الملعب جاهزة لزيارة منافسه الذي يلعب في الدوري الممتاز، وأضاف "بوكيتينو" في مؤتمر صحافي الجمعة "أود الاعتذار لبعض الناس في "روتشديل"، لرئيس النادي والناس التي تعاملت مع تعليقاتي بشكل خاطئ".
 
وأضاف "إنها مباراة كل إنجلترا ستشاهدها عبر التلفزيون، أنا مهتم بكأس الاتحاد الإنجليزي وكرة القدم والصورة التي سنرسلها، أهتم بلاعبيهم أيضًا، وليس فقط لاعبي فريقي".
 
وأشار "بوكيتينو" إلى إن أرضية الملعب الجديدة تبدو رائعة، وتابع "جهودهم رائعة، أعرف أنهم بذلوا جهدًا كبيرًا لتصبح أرضية الملعب في أفضل شكل، وأعتذر مرة أخرى إذا تعامل أحد مع تعليقاتي بطريقة خاطئة".
 
ولم يلعب "توتنهام" ضد "روتشديل" من قبل، لكنه لن يحتاج إلى تذكرة بتكافؤ مباريات الكأس بعدما احتاج إلى لقاء إعادة في ملعب "ويمبلي" ليهزم "نيوبورت" المنافس في الدرجة الثالثة في الدور الرابع، وفاز توتنهام 1-صفر على "آرسنال" السبت الماضي في قمة شمال لندن، قبل أن يعوِّض تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 خارج ملعبه مع "يوفنتوس" بطل إيطاليا في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، لكن "بوكيتينو" قال إن كل شيء أصبح من الماضي الآن.
 
وواصل المدرب الأرجنتيني "ليس لدينا أي وقت للاستمتاع بفوزنا في مباراة القمة أو التعادل في تورينو، إنها مباراة مختلفة وبطولة مختلفة وستكون صعبة"، وتبدو مشاركة هاري كين مهاجم إنجلترا وهداف "توتنهام" أمام "روتشديل" محل شك بعد إصابته أمام "يوفنتوس".
 
وأوضح "بوكيتينو" في ختام تصريحاته "أصيب "كين" بالتواء في الكاحل وتلقى كدمة، سنقيم حالته غدًا، إذا كان لائقًا ربما يستطيع اللعب، وإذا لم يكن جاهزًا بنسبة 100% فقد يكون على مقاعد البدلاء أو ربما يشارك لنصف ساعة أو 20 دقيقة".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب توتنهام هوتسبير يعتذر عن الفهم الخاطئ لتعليقاته مدرب توتنهام هوتسبير يعتذر عن الفهم الخاطئ لتعليقاته



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:27 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 21 مواطنا من الضفة

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

بابل أقدم حواضر العالم وتاريخها يتحدى الأساطير

GMT 06:59 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فايج أحمد يشتهر بصناعة سجاد سحري لتزيين الجدران
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday