سوانزي سيتي يتغلّب على ضيفه القوي أرسنال بثلاثية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من البريميرليغ

سوانزي سيتي يتغلّب على ضيفه القوي أرسنال بثلاثية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سوانزي سيتي يتغلّب على ضيفه القوي أرسنال بثلاثية

أرسنال
لندن- سليم كرم

فاجأ سوانزي سيتي ضيفه القوي أرسنال بالفوز عليه 3-1 مساء الثلاثاء، ضمن افتتاح الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح أرسنال التسجيل في الدقيقة 33 عبر ناتشو مونريال، وعادل لاعب سوانزي سام كلوكاس النتيجة بعد دقيقة واحدة فقط، ثم أحرز صاحب الأرض هدفين عن طريق جوردان أيوو (61) وكلوكاس (86).

وتجمّد رصيد أرسنال بهذه النتيجة إلى 42 نقطة في المركز السادس، بفارق 3 نقاط وراء توتنهام الذي يلتقي مانشستر يونايتد مساء الأربعاء، أما سوانزي فرفع رصيده إلى 23 نقطة وارتقى للمركز السابع عشر مؤقتا.

وغاب عن صفوف أرسنال بسبب المرض لاعب وسطه جاك ويلشير الذي لعب مكانه الويلزي أرون رامزي، وجلس الأرميني هنريح مخيتريان على مقاعد البدلاء قبل أن ينزل إلى أرضية الملعب في الشوط الثاني، أما سوانزي فأشرك 3 فقط من لاعبيه الذين بدؤوا المباراة التي تعادل فيها مع نوتس كاونتي 1-1 وهم ألفي ماوسون ومايك فان در هورن وليروي فير.

وكاد سوانزي يفتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة، عندما مرر ناثان داير كرة أرضية أمام المرمى حاول ماوسون إكمالها في الشباك لكن رامزي تدخّل في الوقت المناسب ليقطع الطريق أمامه، وفي الدقيقة 15 مر سام كلوكاس من أمام قلبي دفاع أرسنال لوران كوسيلني وشكودران مصطفي ومرّر كرة قطعها المصري محمد النني وأبعد خطرها، ثم جرّب الكوري الجنوي كي سونج يونج حظه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مرّت بجانب المرمى.

وهدّد أرسنال مرمى منافسه للمرة الأولى في الدقيقة 30، عندما أثمرت لعبة جماعية عن وصول الكرة إلى أليكس أيوبي داخل منطقة الجزاء، بيد أن الحارس لوكاس فابيانسكي تصدّى لمحاولته.

وافتتح أرسنال التسجيل في الدقيقة 33، عندما رفع الألماني مسعود أوزيل كرة عرضية قابلها الظهير الأيسر الإسباني مونريال بمتابعة سريعة في الشباك، لكن التعادل جاء بعد دقيقة واحدة فقط، عندما مرّر ماوسون الكرة إلى كلوكاس في الناحية اليسرى، ليتقدم بها الأخير ويسددها في الزاوية القريبة لمرمى تشيك، وختم فير الشوط الأول بمراوغة مثيرة لمصطفي قبل أن يسدد برعونة كرة سيطر عليها الحارس بيتر تشيك بسهولة.

وواصل سوانزي أفضليته في الشوط الثاني، مستغلا حالة الترهّل الدفاعي لأرسنال، فأحرز هدف التقدّم في الدقيقة 61 بعدما أعاد مصطفى الكرة إلى تشيك الذي حاول تشتيتها لكنّها وصلت ضعيفة إلى أييو الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك، وحاول داير ترك بصمته بعدما استغل تشتيتا خاطئا من مصطفي بيد أن كرته مرّت بجانب المرمى في الدقيقة 71.

وحاول أرسنال تصويب الأوضاع من خلال إشراك مهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو مكان أيوبي، لكن سوانزي أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 86، عندما فشل مونريال في قطع الكرة بالناحية اليسرى، ليلتقطها أيوو ويراوغ مصطفي الذي حاول قطع الكرة لكنّها وصلت إلى كلوكاس الذي تابعها بلمسة واحدة في الشباك.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوانزي سيتي يتغلّب على ضيفه القوي أرسنال بثلاثية سوانزي سيتي يتغلّب على ضيفه القوي أرسنال بثلاثية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 09:14 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 04:57 2018 الخميس ,12 إبريل / نيسان

الخلاف بين ترامب و"نيويورك تايمز" يسبب البلبلة

GMT 06:44 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

هل الرياضة تحسن قدرة الأطفال على التفكير؟

GMT 05:02 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مقادير وطريقة إعداد "كعكة اللبن"

GMT 02:11 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة

GMT 10:58 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

اكتشاف محاولة لتهريب قطع أثرية مصرية إلى العراق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday