ملعب سان سيرو يستضيف النهائي الأوروبي بعد غياب طويل
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

الدوري السابق انتهى بتتويج برشلونة باللقب

ملعب سان سيرو يستضيف النهائي الأوروبي بعد غياب طويل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملعب سان سيرو يستضيف النهائي الأوروبي بعد غياب طويل

ملعب سان سيرو
روما ـ فلسطين اليوم

تستضيف إيطاليا نهائي دوري الأبطال من جديد بعد مرور 7 سنوات على الاستضافة الأخيرة للمباراة النهائية، والتي أقيمت وقتها في الملعب الأولمبي بالعاصمة روما، وانتهت بتتويج برشلونة باللقب على حساب مانشستر يونايتد الإنكليزي.وسيقام نهائي هذا العام على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو التي تقع في شمال إيطاليا، وهو الملعب الذي يستضيف مباريات فريقي ميلان وإنتر وهما الفريقين الوحيدين في أوروبا اللذان ينتميان لمدينة واحدة وحققا لقب دوري الأبطال قبل ذلك، وهو الأمر الذي قد يتغير في حالة نجاح أتليتكو مدريد في إقتناص اللقب مساء السبت المقبل.

واستضاف ملعب سان سيرو المباراة النهائية للبطولة 3 مرات من قبل كان آخرها عام 2001، فيما كانت المرتين الأخرتين عامي 1965 و1970، النهائي الأخير على ملعب سان سيرو كان ملحميًا بين فريقي فالنسيا الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، وانتهى وقتها بالتعادل 1-1 بهدفين تم تسجيلهما عبر ركلات جزاء، وتم اللجوء إلى ركلات الترجيح بعد فشل الفريقين في حسم اللقاء خلال الـ 120 دقيقة.

وابتسمت ركلات الترجيح وقتها للفريق الألماني الذي انهى صيام ربع قرن عن الفوز في البطولة الأوروبية فيما رفضت التعاطف مع الفريق الإسباني للفوز بدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه ليخسر النهائي الأوروبي الثاني على التوالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملعب سان سيرو يستضيف النهائي الأوروبي بعد غياب طويل ملعب سان سيرو يستضيف النهائي الأوروبي بعد غياب طويل



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday