أنطونيو كونتي يُعلن عن أسباب استبعاد بيرلو من تشكيلة إيطاليا في اليورو
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

أوضح أنَّه إختار 30 لاعبًا لأسباب تكتيكية

أنطونيو كونتي يُعلن عن أسباب استبعاد بيرلو من تشكيلة إيطاليا في اليورو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنطونيو كونتي يُعلن عن أسباب استبعاد بيرلو من تشكيلة إيطاليا في اليورو

أنطونيو كونتي
روما - يوسف محمد

أوضح المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب المنتخب الإيطالي أسباب استبعاد اللاعب آندريا بيرلو وغيوفينكو من قائمة المنتخب الإيطالي المستدعاة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية, وتحدث كونتي في مؤتمر صحفي اليوم:" لقد قمت بإختيار 30 لاعبًا لأسباب تكتيكية، وأيضًا وضعنا في الاعتبار الإصابات التي لحقت باللاعبين، فهذه هي المجموعة الأفضل في الوقت الحالي، فالإصابات أثرت علينا بشكل كبير."

وعن استبعاد بيرلو قال كونتي:" لقد قمنا بتعيين مجموعة لمراقبة بيرلو وغيوفينكو في الفترة الأخيرة، وكان القرار بالإجماع هو استبعاد الثنائي عن هذه البطولة", وتابع :" ننتظر عودة مونيليفو وتياغو موتا لمستواهم البدني المرتفع، وعليهم أن يبذلوا كل مجهود لديهم حتى يمكنهم اللحاق بنا في فرنسا، ولكني رغم ذلك أثق في مجموعة اللاعبين التي نملكها وعليهم أن يحلموا بتحقيق اللقب، وسنحاول تحقيقه", وقال:" لا أحد من اللاعبين المتواجدين حاليًا، يعلم القائمة النهائية التي سيتم إعلانها لذلك لا يوجد مكان مضمون لأحد."

الجدير بالذكر أن إيطاليا تستعد لخوض مباراة ودية أمام فريق سكتلندا، في ظل استعداد الأتزوري لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنطونيو كونتي يُعلن عن أسباب استبعاد بيرلو من تشكيلة إيطاليا في اليورو أنطونيو كونتي يُعلن عن أسباب استبعاد بيرلو من تشكيلة إيطاليا في اليورو



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday