الاتحاد الأرجنتيني يُؤكّد اتهامه إلى لويس سيغورافي تحقيق حول حقوق النقل التلفزيوني
آخر تحديث GMT 05:21:14
 فلسطين اليوم -

أوضح أنَّ مشاهدة المباريات كانت مدفوعة الاجر بين 1992 و2009

الاتحاد الأرجنتيني يُؤكّد اتهامه إلى لويس سيغورافي تحقيق حول حقوق النقل التلفزيوني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الأرجنتيني يُؤكّد اتهامه إلى لويس سيغورافي تحقيق حول حقوق النقل التلفزيوني

رئيس الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم لويس سيغورا
لندن - فلسطين اليوم

اتهم رئيس الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم لويس سيغورا و3 رؤساء حكومة أسبقين الخميس في اطار تحقيق حول توزيع حقوق النقل التلفزيوني, وتملك الحكومة الأرجنتينية ومنذ 2009 حقوق النقل التلفزيوني لمباريات المنتخب وبطولة الدوري بناء على مبادرة من حكومة الرئيسة السابقة للبلاد كريستينا كوشنر (2007-2015) تسمح للمواطنين بمشاهدة المباريات مجانا ودون اي اشتراك خاص, حيث كانت مشاهدة المباريات مدفوعة الاجر بين 1992 و2009 وتنقل عبر شبكات تلفزيونية خاصة.

وكشفت القاضية ماريا سرفيني دي كوبريا وجود مخالفات في ادارة حقوق النقل التلفزيوني في اطار برنامج "كرة القدم للجميع" خصوصا في توزيع ايرادات حقوق النقل بين الاندية، وهي تشك بوجود عمليات اختلاس, ولم تطلب القاضية اعتقال هؤلاء المتهمين، وهم اضافة الى سيغورا، 6 مسؤولين في الاتحاد ورؤساء الحكومة الأسبقين في عهد الرئيسة كوشنر: انيبال فرنانديز وخورخي كابيتانيتش وخوان ابال ميدينا الذين كان برنامج "كرة القدم للجميع" مرتبطا بهم مباشرة.

وصرح القاضي السابق البرتو بيوتي المكلف من قبل القضاء الارجنتيني بالاستماع الى مسؤولي اتحاد كرة القدم، "حسب الوثائق التي سلمناها للقاضية (ماريا)، هناك اموال لم تصل الى الاندية", وأضاف "التحقيق يجب ان يستمر قبل رفع القضية امام المحكمة من اجل تحديد شخصية المتهمين".

واعلنت حكومة الرئيس ماوريسيو ماكري (وسط يمين) الذي خلف كيشنر في 2015، انها ستنسحب من برنامج "كرة القدم للجميع" بعد انتهاء العقد الحالي في 2019, وتعد ظروف توزيع حقوق النقل التلفزيوني التي شهدت رشاوى، هي في صميم قضية الفساد التي تهز الاتحاد الدولي (فيفا) منذ اكثر من عام.

ويلاحق القضاء الاميركي عددا من المسؤولين ورجال الاعمال الأرجنتينيين كانوا على رأس اتحاد اللعبة في اميركا الجنوبية وشركة التسويق الرياضي التابعة له.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأرجنتيني يُؤكّد اتهامه إلى لويس سيغورافي تحقيق حول حقوق النقل التلفزيوني الاتحاد الأرجنتيني يُؤكّد اتهامه إلى لويس سيغورافي تحقيق حول حقوق النقل التلفزيوني



 فلسطين اليوم -

قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday