الأرجنتيني ماوريسيو بوتيتشينو يُؤكِّد أنّ الدوري الإنجليزي مازال في الملعب
آخر تحديث GMT 03:01:26
 فلسطين اليوم -

بعد ارتفاع الفارق إلى سبع نقاط لصالح فريق "ليستر سيتي"

الأرجنتيني ماوريسيو بوتيتشينو يُؤكِّد أنّ الدوري الإنجليزي مازال في الملعب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأرجنتيني ماوريسيو بوتيتشينو يُؤكِّد أنّ الدوري الإنجليزي مازال في الملعب

لأرجنتيني مدرب توتنهام الإنجليزي، ماوريسيو بوتيتشينو
لندن – سليم كرم

أكد الأرجنتيني مدرب توتنهام الإنجليزي، ماوريسيو بوتيتشينو، أن الدوري الإنجليزي لايزال في الملعب، وأن فريقه سيقاتل للنهاية حتى يسقط ليستر سيتي من على قمة الترتيب ويتوج باللقب.

وكان توتنهام سقط في فخ التعادل أمام وست بروميتش، الاثنين، في الجولة الـ 35 من عمر البريميرليغ، ليتسع الفارق بينه وبين ليستر المتصدر لـ 7 نقاط مع تبقي 3 جولات على النهاية. وأضاف بوتيتشينو في تصريحات نقلتها صحيفة "دايلي إكسبرس" الإنجليزية، "كنا غير محظوظين في الشوط الأول أمام بروميتش، لقد خلقنا العديد من الفرص لكننا لم نستغلها جيدًا، هذا يحدث في كرة القدم، لقد سمحنا لهم بالثقة بأنفسهم وتلقينا هدفًا، لكني فخور جدًا باللاعبين، لقد قدموا جهدًا كبيرًا في المباراة".

واختتم المدرب الأرجنتيني حديثه قائلًا "يجب أن نؤمن بأن فرصنا في التتويج باللقب مازالت موجودة، الفارق 7 نقاط والصراع لم ينته بعد، لا زلنا بحاجة للقتال في المباريات المتبقية لنا، سنقاتل حتى النهاية". وكان ليستر سيتي يحتاج للفوز في المباراة المقبلة أمام مانشستر يونايتد، لكي يتوج رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي دون النظر لنتائج مباريات توتنهام المتبقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرجنتيني ماوريسيو بوتيتشينو يُؤكِّد أنّ الدوري الإنجليزي مازال في الملعب الأرجنتيني ماوريسيو بوتيتشينو يُؤكِّد أنّ الدوري الإنجليزي مازال في الملعب



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday