يواكيم لوف يُقر بأنَّ سامي خضيرة سينضم لتدريبات المنتخب الألماني
آخر تحديث GMT 01:12:29
 فلسطين اليوم -

ضمن الإستعدادات لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة في فرنسا

يواكيم لوف يُقر بأنَّ سامي خضيرة سينضم لتدريبات المنتخب الألماني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يواكيم لوف يُقر بأنَّ سامي خضيرة سينضم لتدريبات المنتخب الألماني

المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم "يواكيم لوف"
برلين – جورج كرم

 أكد المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف على أن لاعبه سامي خضيرة سيستأنف غدا الخميس تدريباته بشكل طبيعي معه باقي لاعبي الفريق في معسكره التدريبي الحالي في أسكونا في سويسرا ضمن استعدادات المانشافت لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا الشهر المقبل.

وأدَّى خضيرة وزميله توماس مولر تدريبات منفردة اليوم, وأوضح لوف، في مؤتمر صحفي الأربعاء، أن خضيرة سيشارك في التدريبات الجماعية بداية من الغد فيما يخضع المدافع ماتس هوميلز للاختبار الطبي يوميًا في ظل إصابته العضلية التي يعاني منها.

وشارك 16 لاعبا في تدريبات الفريق الجماعية اليوم ضمن الاستعدادات الجارية ليورو 2016, وشارك ماريو غوتزه نجم بايرن ميونيخ في تدريبات المانشافت اليوم بعد غيابه عن صفوف بايرن في المباراة التي تغلب فيها على بوروسيا دورتموند يوم السبت الماضي في نهائي كأس ألمانيا بسبب الإصابة بكسر في أحد الضلوع.

وقال لوف إن التدريبات تجري حاليا في ظروف رائعة يشهدها معسكر الفريق مؤكدا أن أجواء المعسكر لا يمكن تكون أفضل مما هي عليه الآن.

ويغيب عن المعسكر اللاعبان توني كروس نجم ريال مدريد الإسباني ولوكاس بودولسكي مهاجم غلطة سراي التركي بسبب ارتباطات الناديين على أن ينضما للمعسكر في وقت لاحق.

ويخوض المانشافت مباراة ودية يوم الأحد المقبل أمام المنتخب السلوفاكي في مدينة أوغسبورغ الألمانية ثم يستضيف المنتخب المجري في مدينة غيلسنكيرشن في الرابع من حزيران/يونيو المقبل قبل السفر إلى فرنسا في السابع من الشهر نفسه استعدادا لبدء مسيرته في يورو 2016 .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يواكيم لوف يُقر بأنَّ سامي خضيرة سينضم لتدريبات المنتخب الألماني يواكيم لوف يُقر بأنَّ سامي خضيرة سينضم لتدريبات المنتخب الألماني



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday